أخبار السعودية

إدارة الاتحاد تحسم أمر رومارينهو وتجدد له حتى 2022

حسم الأمر.. رومارينهو بشعار الاتحاد حتى عام 2022
احمد ابراهيم
15 نوفمبر 2019

أغلقت إدارة نادي الاتحاد الابواب  المفتوحة  من أجل إستقطاب نجم الفريق وهدافه المحترف البرازيلي ريكاردو  رومارينهو دا سيلفا خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير أو مع بداية الموسم الجديد حيث أن عقده الحالي مع الاتحاد ينتهي في شهر يونيو القادم 2020 وبناء على طلب من المدير الفني الهولندي الحالي للعميد تين هاك  بسرعة  التجديد للاعب البرازيلي من أجل إستقرار الفريق خلال الفترة القادمة .

وعلم موقعنا من مصادره قريبة الصلة بإدارة نادي الاتحاد أن انمار الحائلي رئيس النادي واعضاء مجلس الإدارة وبحضور حمد الصنيع المدير التنفيذي للنادي  بالفعل نجحوا  في  إقناع اللاعب البرازيلي وصاحب ال 28 عاما بالتجديد لمدة موسمين حتى 2022. 

ويقدم رومارينهو مستويات متميزة مع الاتحاد، حيث سجل 10 أهداف في الموسم الجاري، بواقع 6 أهداف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهدفين في كأس خادم الحرمين الشريفين وهدفين في بطولة آسيا للأندية الابطال ، 

وجدير بالذكر أن رومارينهو قد فاز بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر من رابطة المحترفين السعودية، بعد المستوى المميز رقة العميد خلال أول 6 جولات حيثُ سجل هدفين وصنع هدفاً. 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

كان الاتحاد قد ضم اللاعب البرازيلي في أغسطس 2018م بعد شراء بطاقته من الجزيرة الإماراتي.

ويذكر ان نادي الهلال قد دخل في مفاوضات مع اللاعب في وقت سابق واكد اللاعب لمسئولي الهلال أنه في حال لم يتوصل لحل في تجديد عقده مع ناديه الاتحاد فسيفكر في الإنضمام لصفوف الزعيم 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

كما ان هناك تقارر صحفية برازيلية أكدت على دخول نادي كورينثيانز بقوة، في صفقة التعاقد مع رومارينيو، من نادي الاتحاد، مستغلين في ذلك اقتراب انتهاء عقده في الصيف القادم.

أقرأ أيضا: ولي العهد يدعم مهمة الهلال الآسيوية بأربع طائرات

وجدير بالذكر أن رومارينيو، لعب في صفوف كورينثيانز، في الفترة من 2012 إلى 2014، قبل أن ينتقل إلى منطقة الخليج، وبالتحديد إلى الجيش القطري ثم الجزيرة الإماراتي، وأخيرًا الاتحاد منذ عام 2018.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال