أخبار السعودية

اتحاد القدم يعلن تأجيل الدوري خلال مشاركة الأخضر في خليجي 24

الاتحاد السعودي لكرة القدم يجري تعديلات في جدول الدوري بسبب مشاركة الأخضر في خليجي 24
فريق عمل يوروسبورت سعودية
18 نوفمبر 2019

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ، ياسر المسحل ، تأجيل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بسبب مشاركة الأخضر ببطولة كأس الخليج العربي المقررة يوم 26 من شهر نوفمبر الحالي وحتى 8 من ديسمبر المقبل في مدينة الدوحة.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعطى الضوء الأخضر للمنتخب من أجل المشاركة في البطولة التي ستشهد تقسيم 8 فرق على مجموعتين ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى المربع الذهبي على أن يلاقي أول المجموعة ثاني المجموعة الأخرى وهكذا.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ومن خلال الاجتماع الذي عقده ياسر المسحل ظهر الأثنين بحضور رئيس رابطة المحترفين السعودي ، مسلي ىل معمر ، وممثلي الأندية التي لديها لاعبين دوليين في منتخبين الأول والأولمبي أكد على أهمية مشاركتهما في بطولتي كأس الخليج وكأس آسيا تحت 23 عاما.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

هذا وشهد الاجتماع إقامة الجولة العاشرة بدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين في موعدها مع تقديم مباراة النصر والحدة لتقام في تمام الساعة 18:20 بتوقيت مكة المكرمة مع تأجيل جولتي الـ 11و12.

كما شهد  أيضا التأكيد على اقامة مباريات دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين خلال بطولة كأس الخليج العربي من فترة 4 إلى 7 ديسمبر وترحيل إقامة دور 16 ودور 8 إلى يناير المقبل ، بجانب إعادة جدولة الجولات 11 و15 من قبل رابطة دوري المحترفين السعودي.


ومن صفحتنا عبر انستغرام

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال