أخبار السعودية

ازمه تنتظر الهلال في الشتوية

نجما الهلال يشعلان ازمة لإدارة الزعيم في الشتوية
فريق عمل يوروسبورت سعودية
03 ديسمبر 2019

أكدت تقارير صحفية قريبة من نادي الهلال، عن قرب إشتعال أزمة بداخل نادي الهلال وخاصة مع بداية فترة الميركاتو الشتوي حيث أن  محترفَي نادي الهلال الإيطالي سبستيان جيوفينكو والبرازيلي إدواردو، وباتا  قريبين جداً من الرحيل عن الفريق في الفترة الشتوية المقبلة، وبحسب المصادر، فإن كلا اللاعبين هما من طلبا الرحيل عن الفريق، حيث تعارض زوجة اللاعب الإيطالي جيوفينكو البقاء في السعودية.

وأوضحت المصادر الخاصة بالتقارير، أن جيوفينكو حاول أكثر من مرة إقناع زوجته بالبقاء مع الهلال، إلا أنها أصرت ورفضت ذلك تماماً في الفترة الأخيرة، وأقنعت بدورها سبستيان بمغادرة فريق الهلال تلبيةً لرغبتها. وبدوره، طلب جيوفينكو من إدارة الهلال مغادرة الفريق في الفترة الشتوية وبدأ النادي في تسويق اللاعب في الصين وبعض الدوريات الأوروبية.

ويذكر أن  نادي الهلال كان  قد أعلن عن تعاقده مع لاعب اليوفنتوس السابق  ليكون لاعباً ضمن الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم لمدة 3 سنوات قادمة  في الفترة الشتوية من الموسم الماضي قادما من نادي من تورونتو الكندي و المشارك في منافسات دوري المحترفين الأميركي،   

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وأوضحت المصادر، أن البرازيلي إدواردو يريد الرحيل في الفترة الشتوية لاكتفائه بالفترة الزمنية التي قضاها في الهلال وحقق خلالها الكثير من البطولات، ويريد البحث عن فرصة احترافية جديدة. وأشارت المصادر إلى أن إدواردو أوضح لإدارة النادي أنه سيجلب عرضاً مالياً مناسباً للنادي يوازي قيمته المالية، وهو من يريد تسويق نفسه كلاعب. يذكر أن إدواردو يمتلك عروضاً عدة سابقة، آخرها قبل انطلاق الموسم من الأهلي الإماراتي.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان إدواردو قد حقق مع الزعيم الكثير من البطولات حيث أنه  وتوج ، بـ7 ألقاب مع الهلال، منذ انتقاله إلى الفريق، توزعت بين 2 في الدوري و2 في السوبر المحلي وواحد في كل من كأس الملك وكأس ولي العهد.  وآخرها دوري أبطال آسيا ،

أقرأ أيضا: الهلال يتصدر الأندية العربية ويتفوق على وصيف أوروبا

 ويريد البحث عن فرصة احترافية جديدة، كما ساهم جيوفينكو مؤخرًا في قيادة الفريق لدوري أبطال آسيا والحصول على اللقب.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال