أخبار السعودية

الأخضر تحت 23 يواصل الاستعدادات لكأس آسيا

تدريبات الأخضر تحت 23 عاما تنتعش بعودة الحمدان وتشهد غياب الخليف
فريق عمل يوروسبورت سعودية
25 ديسمبر 2019

واصل المنتخب السعودي تحت 23 عاما تدريباته خلال معسكره التحضيري المقام حاليا في ماليزيا استعدادا لكأس آسيا المقررة في تايلاند والمؤهلة لنهائيات طوكيو 2020.

وشهدت تدريبات الأخضر عودة عبدالله الحمدان الذي غاب عن مران أمس الثلاثاء بإذن من الجهاز الطبي نظرا لشعوره بآلام في باطن القدم اليسرى ، في حين غاب  أيمن الخليف في الحصة التدريبية نظير شعوره بآلام اجهاد في العضلة الخلفية الداخلية للساق لليمنى.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ومن المقرر أن يخوض الأخضر خلال معسكره بماليزيا مباراتين وديتين يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين، أمام منتخبي الأردن وكوريا الجنوبية على التوالي، في حين سيلاقي منتخب تايلاند على أرض الأخير وديًا قبيل بدء منافسات كأس آسيا.

اقرأ أيضا:هواية مفضلة للسومة في مباراة الأهلي والشباب

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يأتي في المجموعة "الثانية"، وإلى جواره منتخبات اليابان، وسوريا، وقطر، ضمن بطولة كأس آسيا التي ستقام منافساتها في تايلاند أوائل شهر يناير المقبل.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وعلى الجانب الآخر ، كان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن تطبيق تقنية الفيديو"VAR" خلال نهائيات كأس آسيا 2020 تحت 23 عام، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والتي ستقام في الثامن من الشهر المقبل في تايلاند.

وستقام نهائيات كأس آسيا تحت 23 عام خلال الفترة من 8 إلى 26 يناير 2020، بمشاركة 16 منتخبًا، والتي ستقام في ثلاث مدن، بانكوك وبوريرام وسونجخلا.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال