أخبار السعودية

الأخضر يستأنف تدريباته إستعدادا للباراغواي وعودة مادو

رينارد يستعيد خدمات مادو قبل لقاء باراغواي
فريق عمل يوروسبورت سعودية
16 نوفمبر 2019

عاد المنتخب الوطني السعودي لإستناف تدريباته مساء اليوم السبت استعدادا لمواجهة منتخب الباراغواي وديًا، الثلاثاء  المقبل.

وكان الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، قد منح نجوم الأخضر راحة من التدريبات أمس الجمعة.

واستعاد هيرفي رينارد  مدرب المنتخب السعودي خدمات المدافع عبدالله مادو بعد مشاركته في التدريبات الجماعية يوم السبت في ملعب الأمير فيصل بن فهد استعداداً لملاقاة باراغواي يوم الثلاثاء. 

بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين الاستلام والتسلم، قبل أن يقسم رينارد اللاعبين إلى مجموعتين ويجري مناورة بينهم 

وجدير بالذكر أن  ان اللاعب عب الله مادو قد غاب عن قائمة المنتخب السعودي التي انتصرت على أوزبكستان 3-2 يوم الخميس الماضي ضمن مباريات الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022"، وكأس آسيا "الصين 2023".  ليتصدرالأخضر المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، قبل أن يعود إلى القائمة عقب اكتمال جاهزيته. 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وتأتي مباراة باراغواي الودية  والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم ضمن خطة المدير الفني الفرنسي إستعدادا للقاءات الحاسمة القادمة ضمن تصفيات كأس العالم وكأس آسيا 

كما تأتي المباراة إستعدادا للأخضر لبطولة خليجي 24 والتي قرر إتحاد كرة القدم السعودي المشاركة في البطولة مؤخرا والتي ستبدأ فعاليتها يوم 26 نوفمبر الحالي وذلك بعد أن قرر اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم أن تنطلق بطولة كأس الخليج لكرة القدم، يوم 26 بدلًا من 24 نوفمبر الجاري، وتنتهي منافساتها في الثامن من شهر ديسمبر المقبل، نظرًا لمشاركة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا 2019. 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وجاءت نتائج قرعة كأس الخليج العربي كالتالي؛ الأخضر في المجموعة الثانية بصحبة منتخبات الكويت والبحرين، وعُمان حامل لقب النسخة الماضية، وتواجد في المجموعة الأولى كل من قطر صاحبة الأرض، الإمارات، اليمن والعراق. 

أقرأ أيضا: جدول مباريات الأخضر في خليجي 24

وتعد منافسات "كأس خليجي 24" أول بطولة مجمعة  للمدير الفني الفرنسي  هيرفي رينارد برفقة الأخضر عقب توليه تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في سباق منافسات كأس الخليج المقبلة. 

وتسلط الجماهير السعودية الضوء عليها من أجل الحكم الصحيح على المدير الفني 

ومن صفحتنا عبر انستغرام

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال