أخبار السعودية

الأهلي في ورطة قبل الوحدة وسيموس يحضر اللقاء

تعرف إلى ورطة الأهلي قبل لقاء الوحدة ووعد النجم السابق للراقي
فريق عمل يوروسبورت سعودية
11 سبتمبر 2019

الأهلي في ورطة حقيقية قبل لقاء الوحدة وقد أشار المدير الفني الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش للفريق أنه يشعر بالقلق وذلك لأن الفريق يعاني بشدة  من كثرة الغيابات على المستوى الدفاعي، قبل خوض منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الوحدة السبت المقب، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

ويذكر أن  مدافع الفريق محمد خبراني تعرض إلى الطرد خلال الجولة الماضية أمام الاتفاق، بالإضافة إلى العودة المتأخرة للمدافع محمد آل فتيل  بعد الإصابة على مستوى العضلة الضامة ومن الممكن ان يكون غير مكتمل الليقاة البدنية لكي يبدأ اللقاء 

ومن المنتظر أن يعول الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش على الثنائي ارفين زوكانوفيتش، وعبد الباسط هندي اللاعب الشاب، الذي تأكدت جاهزيته بعدما شارك أمس الثلاثاء خلال ودية منتخب مصر الأولمبي التي انتهت بفوز الأخير (1-0).

وفي السياق ذاته، يدرس برانكو الاستعانة بمدافع الفريق معتز هوساوي على مقاعد البدلاء، بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به مطلع الموسم الماضي.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وفي سياق منفصل أعلن البرازيلي فيكتور سيموس محترف النادي الأهلي السابق حضوره مواجهة الأهلي أمام الوحدة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الجوهرة في جدة.
ووجه البرازيلي سيموس عبر مقطع فيديو إنتشر عبر التواصل الإجتماعي  رسالة إلى جماهير الأهلي قال فيها:" جمهور الأهلي العظيم مشتاق لكم كثيرًا، وسأحضر لقاء الأهلي أمام الوحدة لدعم الفريق واللاعبين.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقدم اللاعب البرازيلي سيموس شكره إلى الأمير منصور بن مشعل المشرف على كرة القدم في النادي الأهلي. وإلى أحمد الصائغ رئيس النادي على تسهيلهم كافة مهام حضوره وتذليل العقبات التي واجهته.
وجدير بالذكر أن  فيكتور سيموس إنضم  الى النادي الأهلي موسم 2010 ولعب في صفوفه ثلاثة مواسم شارك من خلالها برفقة النادي الجداوي في 125 مباراة وأحرز 88 هدفاً وتوج بلقب كأس الملك مرتين ووصيف دوري أبطال آسيا 2012. 

أقرأ أيضا: سوزا يوجه رسالة للمولد.. وبرانكو ينتظر الدوليين

كما نشير أن النادي الأهلي هذا الموسم وبعد جولتين يجتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 4 نقاط،بعد تعادل على إيجابي مع العدالة الصاعد حديثا بالجوهرة المشعة بهدف لكل فريق وحقق الفوز على الاتفاق في الجولة الثانية بهدفين لهدف .

من حسابنا على إنستغرام


صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
موجز الخامسة: اندهاش فايلر.. حيلة ميتشو .. قائمة بيراميدز
إكرامي وعاشور ومحسن أبرز الرابحين بتعاقد الأهلي مع فايلر

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال