أخبار السعودية

الأهلي يقدم عرضاً ضخماً لضم صانع ألعاب فالنسيا الأسباني

جوناثان فييرا الأسباني قد ينضم للأهلي في الشتوية.. ومدافع كولو كولو التشيلي على رادار الراقي بإيعاز من المدير الفني بابلو غويدي

21 ديسمبر 2018

اقتربت إدارة النادي الأهلي من حسم صفقة من العيار الثقيل بعدما قدمت عرضاً للاعب نادي فالنسيا الأسباني السابق جوناثان فييرا والذي يلعب حالياً في الدوري الصيني.

وبحسب تقارير صحفية فإن النادي الأهلي تقدم بعرض ضخم لنادي بكين سينوبو غوان الصيني يقدر بـ 12 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الأسباني الدولي الذي سبق له الانضمام لمنتخب أسبانيا الأول.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي الخاص بأسعار اللاعبين وقيمهم التسويقية والمعلومات الخاصة بهم، فإن فييرا سبق له اللعب في أندية فالنسيا ولاس بالماس ورايو فايكانو الأسبانية، بالإضافة إلى نادي ستاندر لييغ البلجيكي.

في سياق متصل يحاول المدير الفني الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إقناع الإدارة الأهلاوية بالتعاقد مع مواطنه المدافع ماتياس زالديفيا لاعب نادي كولو كولو التشيلي.


المدافع الأرجنتيني يبلغ من العمر 27 عاماً ويلعب في مركز قلب الدفاع وخلال الموسم الماضي لعب 35 مباراة مع النادي التشيلي في كل البطولات سجل خلالها هدفين، وتصل قيمة زالديفيا التسويقية إلى 540 ألف جنيه استرليني.


من حسابنا على إنستغرام


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!

فيديو قد يعجبك

شارك غرد بريد

في هذا المقال