أخبار السعودية

الاتحاد يستبعد حارس منتخب البرازيل ويقاضي فوساري

العميد يقرر الاعتماد على الحراس المحليين خلال الموسم الجديد من دوري المحترفين
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 يوليو 2019

قررت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي إقصاء الحارس البرازيلي الدولي، مارسيلو غروهي، والذي تعاقدت معه إدارة العميد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية للمساهمة في حماية عرين الاتحاد بعد إصابة عساف القرني.

وجاء قرار العميد بعد الإصابات المتلاحقة التي أصابت الحارس البرازيلي والتي لم يشف منها ولم يستفد منه النمور منذ التعاقد معه قبل نحو 6 أشهر، بالإضافة إلى انتظام عساف وفواز القرني وأمين بخاري إلى التدريبات في المعسكر الخارجي بمدينة مانشستر، فققرت الإدارة بالاتفاق مع المدير الفني التشيلي للفريق الكروي الأول بالعميد خوسيه لويس سييرا إنهاء تعاقد غروهي، والاستفادة بمكانه لتسجيل لاعب محترف جديد.

كان نادي الاتحاد قد تعاقد مع غروهي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من الدوري البرازيلي ولكنه لم يلعب أي مباراة منذ قدومه بسبب تجدد إصابة كان قد تعرض لها الموسم الماضي مع فريقه السابق.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأجرى الحارس عملية جراحية فور تعاقده مع إدارة الاتحاد في أسبانيا، وأعلن الحساب الرسمي لنادي الاتحاد بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن نجاح عملية غروهي في مدريد وقال في بيان مقتضب: "تكللت العملية الجراحية التي أجراها الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي في العاصمة الإسبانية مدريد بالنجاح"، غير أن الحارس لم يشارك في أي مباراة منذ ذلك الميركاتو الشتوي.

اقرأ أيضا.. اسرار وخفايا صفقات الاتحاد الجديدة

في سياق منفصل قررت إدارة الحائلي متابعة قضية هروب ناشئ فريق الشباب بكتيبة النمور محمد فوساري لاعب الفئات السنية، إلى الإمارات وتعاقده مع نادي النصر الإماراتي هناك، وبحسب تقارير صحفية فإن الإدارة الاتحادية قررت تصعيد الملاحقة لتصبح قانونية ومن المتوقع أن تكون هناك شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبحسب مصادر أوضحت عبر التقارير الصحفية أن إدارة العميد قدمت عرضاً للاعب ووكيله في وقت سابق ليكون لاعباً محترفاً بالفريق، لكن تم رفضه، وفي هذه الحالة لا يحق للاعب التعاقد مع أي نادٍ، ويظل لاعباً هاوياً في صفوف الاتحاد لمدة 3 سنوات.


من حسابنا على إنستغرام

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال