أخبار السعودية

الاتحاد يعود أخيراً.. ولكن هل فات الأوان؟

العميد يحقق أول فوز بعد مرور 13 جولة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. فهل تستمر استفاقة النمور في قادم المباريات؟

21 ديسمبر 2018

تفاءل الكثيرون من جماهير الاتحاد الغفيرة بالفوز الأول في دوري المحترفين والذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المباراة الأخيرة أمام نادي الباطن ضمن منافسات الجولة 13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وصعد الاتحاد مركزاً ليصبح الـ15 في جدول الترتيب بدلاً من الـ16 بشكل مؤقت في انتظار المباراة المؤجلة لنادي أحد في ذات الجولة، وكلها أمور تبعث على التفاؤل إلا أن لغة الأرقام تؤكد عكس ذلك، فهل يفعل الاتحاد المستحيل؟


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

الصحف الكرواتية كانت مهتمة بأول فوز للاتحاد في الدوري هذا الموسم نظراً لأن المدير الفني الكرواتي سلافين بيليتش يعتبر من أبرز المدربين الكروات وأفضلهم، وقالت الصحف هناك إن بيليتش احتاج إلى شهرين ليذوق طعم الفوز الأول له بعد تعيينه مدرباً للعميد.

وذكرت الصحف الكرواتية أيضاً مطالبات بيليتش للإدارة بضم صفقات جديدة في الهجوم وخط الوسط والدفاع وحراسة المرمى.

ولكن هل تستمر صحوة الاتحاد في قادم المباريات؟ أم سيعود العميد إلى سابق عهده منذ بداية الموسم، خاصةً وأنه سيواجه خصماً صعباً في الجولة المقبلة وهو نادي النصر.


لغة الأرقام تؤكد أن نجاة الاتحاد من الهبوط هذا العام تعد مستحيلة نظراً لما حدث في المواسم الأخيرة من الدوري، فلا يوجد فريق امتلك 6 نقاط بعد مرور 13 جولة نجا من الهبوط للدرجة الأولى.

ولكن في حالة الاتحاد قد يختلف الأمر بسبب الصفقات التي من المنتظر أن يتم دعم العميد بها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعقد جماهير كتيبة النمور آمالاً كبيرة على مسؤولي الاتحاد ولاعبيه والجهاز الفني للعمل من أجل استعادة توازن الفريق وتحقيق الفوز تلو الآخر.


من حسابنا على إنستغرام


نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام

فيديو قد يعجبك

شارك غرد بريد

في هذا المقال