أخبار السعودية

الباطن يتعاقد مع 5 أجانب دفعة واحدة

الباطن يعلن التعاقد مع 5 أجانب دفعة واحدة

21 ديسمبر 2018

فجر الباطن سوق الانتقالات بتعاقده مع 5 أجانب دفعة واحدة، في محاولة لتعويض الفريق بعناصر جديدة بعدما استغنى عن 9 لاعبين منذ يومين.

فقد أعلن السماوي عن التعاقد مع 3 برازيليين وكولومبي وبولندي يلعبون في مراكز متنوعة داخل الملعب، وأشار النادي في تغريدات عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى التعاقد مع كل لاعب على حدة، لافتاً إلى سن كل لاعب والنادي السابق الذي لعب فيه قبل أن يتعاقد معه الباطن.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان أول اللاعبين الذين أعلن عنهم السماوي هو أندريس براكا لاعب نادي جوراني البرازيلي، والذي يلعب في مركز وسط الملعب ويبلغ من العمر 30 عاماً، علاوة على اللاعب البرازيلي الثاني لوكاس تاجليا مدافع نادي ليغا دي كيتو الإكوادوري، ويبلغ من العمر 27 عاماً.


وثالث البرازيليين الذين تعاقد معهم الباطن هو المدافع جواو غابرييل لاعب نادي سان بينتو البرازيلي، والبالغ من العمر 28 عاماً، إضافة إلى لاعب نادي الفيصلي الأردني المهاجم البولندي لوكاس سيزيمون، والذي تألق في البطولة العربية الأخيرة التي أقيمت في مصر وساهم مع فريقه في التغلب على الأهلي المصري في عقر داره مرتين، وقاد فريقه للوصول إلى المباراة النهائية أمام نادي الترجي التونسي.


كما أعلن نادي الباطن عن التعاقد مع لاعب الوسط الكولومبي جون رياسكوس لاعب نادي بويكاتشيكو الكولومبي والبالغ من العمر 27 عاماً، ولم يعلن السماوي عن مدة تعاقد أي لاعب أو نظام التعاقد سواء بالشراء النهائي أو الإعارة.



من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو

فيديو قد يعجبك

شارك غرد بريد

في هذا المقال