أخبار السعودية

البلطان يكشف عن خارطة الطريق للسنوات الأربع القادمة

تعرف على خطة البلطان للاربع سنوات القادمة مع الشباب
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 يونيو 2019

بعد أن انتهت رسميًّا الفترة التي حددتها الهيئة العامة للرياضة، لتقديم الملفات الانتخابية للراغبين في التقدم لرئاسة عددٍ من الأندية، عند الساعة العاشرة مساء أمس الثلاثاء، ظهرت الملامح والصورة في الأندية الجماهيرية وكانت هناك اندية لم يتقدم لها للرئاسة سوى اسم وحيد وبالتالي فمن المتوقع حصوله على كرسي الرئاسة بالتزكية لعدم وجود منافس ومن ضمن هذه الأندية نادي الشباب  والذي تقدم فيه لكرسي الرئاسة رئيسه الحالي خالد البلطان .

وأعرب خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، والمرشح الوحيد في الانتخابات الحالية، عن فخره بالتواجد في هذا الكيان.

وأنهت الهيئة العامة للرياضة، فترة ولاية جميع الرؤساء المكلفين للأندية المحترفة، وفتحت باب الانتخابات رسميًا، يوم الأحد الماضي، الموافق 9 يونيو 2019، لاختيار مجالس إدارات جديدة، وحتى 11 من نفس الشهر.

وكشف البلطان في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، عن أن هدفه في السنوات الأربع القادمة، على رأس مجلس إدارة الشباب، هو تكوين فريق بطل يتوج بجميع الألقاب، وإعادة بناء ملعب خاص بالفريق الأول لكرة القدم. 


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ورفض المرشح الوحيد لرئاسة نادي الشباب، والذي أصبح فوزه بـ"التزكية" أمرًا مؤكدًا، وعد الجماهير، بالعودة إلى البطولات في الموسم القادم 2019-2020، مشددًا على أنه ستكون الخطوة الأولى نحو الوصول إلى منصات التتويج.

وأوضح البلطان، أن إدارته الجديدة، ستكون هي نفسها التي عملت معه في الموسم الماضي، مع احتمالية إضافة بعض الأسماء، في المستقبل، في المقاعد الشاغرة.

إقرأ أيضا: متحدث النصر يؤكد رحيل آل سويلم نهائيا عن العالمي

وجدير بالذكر أن لجنة الانتخابات فتحت  أبوابها أمام الراغبين في الترشح، يوم الأحد الماضي، واستمرت في استقبال الملفات حتى الساعة العاشرة مساء الثلاثاء، وكانت الحركة هادئة داخل مقرات الأندية خلال أول يومين، قبل أن يشهد اليوم الأخير حركة كبيرة. 

من حسابنا على إنستغرام


ميسي في ريال مدريد.. القانون لا يحمي المغفلين
بالأسماء.. 4 لاعبين رفض لاسارتي رحيلهم عن الأهلي
أخبار الزمالك: عرض خيالي لفرجاني ساسي من النصر السعودي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال