أخبار السعودية

التعاون يحصّن نجمه الأفريقي حتى 2021

سكري القصيم برئاسة محمد القاسم يجدد تعاقد اللاعب البوروندي سيدريك أميسي لمدة موسمين قادمين بعد التقرير الفني من مدرب الفريق بيدرو إيمانويل

21 ديسمبر 2018

اتخذ الحصان الأسود لبطولة دوري المحترفين هذا الموسم، نادي التعاون، أولى خطوات الاستقرار الفني والإداري بعد أن قرر الحصول على تقارير فنية من المدير الفني بيدرو إيمانويل من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين لتجديد عقود المميزين منهم.

وأعلنت إدارة نادي التعاون على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن تجديد عقد لاعب الوسط الأفريقي المميز سيدريك أميسي لمدة عامين إضافيين ليكون تعاونياً حتى عام 2021.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال حساب سكري القصيم في تويتر: "جددت إدارة النادي عقد لاعب الفريق الأول البوروندي سيدريك أميسي لمدة موسمين قادمين بعد التقرير الفني المقدم من مدرب الفريق بيدرو إيمانويل ،، ووقع العقد رئيس النادي محمد القاسم مع اللاعب بحضور وكيل أعماله".



وقال أميسي في تصريحات خاصة كشف عنها نادي التعاون عبر مقطع فيديو نشره على الحساب الرسمي في تويتر أكد من خلاله أنه سيستمر مع نادي التعاون من أجل تحقيق أهداف النادي معرباً عن سعادته بالتجديد.



في سياق منفصل يعاود الفريق الأول لكرة القدم بالتعاون تدريباته على ملعب النادي مساء اليوم في تمام الساعة السابعة.

وكانت لجنة المسابقات قد حددت أولى مواجهات سكري القصيم أمام نادي العدالة في دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين يوم 4 من شهر يناير المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة.


من حسابنا على إنستغرام


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!

فيديو قد يعجبك

شارك غرد بريد

في هذا المقال