أخبار السعودية

الجاسم يصدم السومة ويتوقع البطل المتوج بالآسيوية

تيسير الجاسم الدولي السعودي السابق ونجم النصر الكويتي الحالي يتغزل في هداف النصر وأسطورته
فريق عمل يوروسبورت سعودية
05 نوفمبر 2019

توقع الدولي السعودي السابق ونجم النصر الكويتي الحالي ، تيسير الجاسم ، البطل المتوج ببطولة دوري أبطال آسيا في نسخته الحالية.

هذا ويستعد الهلال لاستقبال أورواوا يوم 9 من نوفمبر الحالي على ملعب جامعة الملك سعود في ذهاب النهائي الآسيوي قبل ان يتجدد الصراع بينهما ضمن الاياب المقرر يوم 24 من نوفمبر في سايتاما 2002.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

تيسير الجاسم ، الذي يخوض فترة احترافية في الدوري الكويتي مع النصر ، شدد على ثقته الكاملة تتويج الهلال باللقب الآسيوية مستندا على جاهزيته وامتلاكه كوكبة من النجوم في تشكيلته قادة على اعادة اللقب القاري للعرب.

وقال في هذا الصدد:"  الهلال قوي وجاهز جداً من 4 أو 5 سنوات وأتوقع أن يتوج بلقب دوري أبطال آسيا وهو فريق سعودي أتمنى له التوفيق".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

كما أكد الجاسم بإنه يُفضل اختيار عبد الرزاق حمد الله لتمثيل المنتخب السعودي عن عمر السومة، بينما اختار محمد العويس كأفضل حارس مرمى عن عبد الله المعيوف.

وأضاف قائلا:" من الظلم المقارنة بين الدوري الكويتي والسعودي بناءاً على ما يقدم في السعودية وحتى الشعب الكويتي يشاهدون السعودي أكثر".

وأتم:"في السعودية حتى الفرق الصغيرة لها جمهور، وجماهير الأهلي ممكن تزعل منك والملعب مليان".

هذا ولعب الجاسم في صفوف أهلي جدة بين عامي 2004 وحتى 2019، وحقق معه عدة بطولات مثل كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد وكأس الملك بالإضافة إلى لقب الدوري السعودي وكأس أندية الخليج وكأس السوبر السعودي.

ويذكر أن تيسير الجاسم  أعلن الرحيل عن الفريق الأهلاوي  نهاية الموسم،الماضي وقد أثيرت أقاويل كثيرة عن سببب إعلانه الرحيل وأرجعت إلى إتخاذه هذا اقرار يرجع إلى  وجود خلاف بينه وبين زميله في الفريق السوري عمر السومة.

وبدأ مسيرته الاحترافية  في الفئات السنية لنادي هجر قبل أن ينتقل إلى الأهلي في عام 2003 حتى نهاية  الموسم الماضي 2018 - 2019 والذي تخلله فترة إعارة لنادي الوحدة لمدة 6 أشهر بعدها عاد لتمثيل الأهلي مرة آخرى 

وشارك الجاسم مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا صيف العام الحالي.


ومن صفحتنا عبر انستغرام


مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال