أخبار السعودية

الجزائري بونجاح يرفض الاتحاد لهذا السبب

صحيفة جزائرية تؤكد اقتراب نادي مرسيليا الفرنسي من الحصول على توقيع الدولي الجزائري بغداد بونجاح.. ونادي السد يريد إعارته وليس بيعه

24 نوفمبر 2018

صدم اللاعب الجزائري المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، بغداد بونجاح، عشاق ومشجعي نادي الاتحاد بعد قراره عدم الانضمام للعميد وتفضيله الدوري الفرنسي على الدوري السعودي للمحترفين.

وبحسب تقارير جزائرية فإن نادي مرسيليا الفرنسي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الحصول على خدمات اللاعب بونجاح أقرب من أي وقت آخر، وسينضم للنادي الفرنسي في الانتقالات الشتوية المقبلة.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأكدت صحيفة dzfoot الجزائرية إن العديد من المصادر تفيد اقتراب توقيع بونجاح لمرسيليا، وأن المفاوضات أصبحت في مراحل متقدمة للغاية، حيث سينتقل اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل ولن ينتظر حتى الصيف.

وأضافت الصحيفة أن نادي السد مالك عقد اللاعب الجزائري لا يود التفريط في خدمات بونجاح عبر البيع المباشر وإنما يريد عقداً على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.


بونجاح الذي تعددت الأنباء وترددت أخبار بأن نادي الاتحاد يود التوقيع معه، يبلغ من العمر 27 عاماً، وفاز بالعديد من الألقاب رفقة السد والنجم الساحلي، ففاز بجائزة هداف الدوري القطري الموسم قبل الماضي بعدما سجل 24 هدفاً وفي الموسم الماضي من دوري أبطال آسيا فاز بلقب هداف البطولة برصيد 13 هدفاً.

ومع النجم الساحلي التونسي فاز بكأس الكونفدرالية الأفريقية والدوري التونسي موسم 2015-2016 وكأس تونس موسمي 2013-2014 و2014-2015، بالإضافة إلى هداف الدوري التونسي موسم 2013-2014.


وبحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي فقد لعب بونجاح مع الأندية التي مثّلها 153 مباراة سجل فيها 111 هدفاً وصنع 39 هدفاً آخر، وخلال الموسم الحالي فقط في الدوري القطري لعب 4 مباريات سجل فيها 11 هدفاً وصنع هدفين.


من حسابنا على إنستغرام


بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال