أخبار السعودية

"الدبابة الفرنسية" يقترب من النصر

مهاجم فرنسي قوي على أعتاب الانضمام للعالمي والمفاوضات بين النصر وناديه الروماني لازالت مستمرة رغم المغالاة في سعر اللاعب

21 ديسمبر 2018

تتفاوض إدارة نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم مع نظيرتها في نادي ستيوا بوخاريست الروماني من أجل الحصول على خدمات الدبابة الفرنسية الإيفوارية هارليم جنوهيري مهاجم النادي الروماني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب صحيفة digisport الرومانية فإن أحد الأندية العربية طلب المهاجم الفرنسي، ولكن الموقع أكد أن جيجي بيكالي رئيس نادي ستيوا بوخاريست لن يفرط في مهاجمه بسهولة.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأشار الموقع: "في الأيام الأخيرة أقدم نادي النصر بالرياض، المعروف والمشهور بالمملكة العربية السعودية على التحدث إلى مسؤولي نادي ستيوا بوخاريست من أجل نوهيري".

من جانبه قال بيكالي رئيس النادي: "لقد طلبت الحصول على 7 ملايين يورو من أجل ترك نوهيري للنصر، لقد طلبنا مبلغاً كبيراً لأننا لا نريد التفريط في اللاعب بسهولة نظراً لاشتداد المنافسة على لقب الدوري".


ويبلغ نوهيري من العمر 30 عاماً ولعب في الدوري السويسري والدوري البلجيكي وحالياً في الدوري الروماني وحصل على لقب هدّاف الدوري الموسم الماضي رفقة نادي ستيوا بوخاريست محرزاً 15 هدفاً.

أضاف الموقع الروماني أن مسؤولي النصر تراجعوا خطوةً في المفاوضات بعدما طلب ستيوا بوخاريست مبلغ الـ 7 ملايين يورو في اللاعب الذي يتربع حالياً على قمة هدافي الدوري الروماني برصيد 9 أهداف مرشحة للزيادة بكل تأكيد.


وخلال مسيرته الاحترافية لعب جنوهيري 315 مباراة سجل خلالها 139 هدفاً وصنع 19 أخرى.


من حسابنا على إنستغرام


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!

فيديو قد يعجبك

شارك غرد بريد

في هذا المقال