أخبار السعودية

السعودية تتقدم بطلب استضافة كأس آسيا 2027

السعودية تعلن ترشحها لاستضافة كأس آسيا 2027
فريق عمل يوروسبورت سعودية
04 فبراير 2020

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم الثلاثاء، تقدمه رسميا بطلب استضافة كأس آسيا 2027، وذلك بعدما أعلن الاتحاد الآسيوي عن البدء في استقبال ملفات الاتحادات لأهلية الراغبة في تنظيم البطولة.

وقال اتحاد كرة القدم السعودي في بيان صحافي: من المقرر أن يتم تقديم ملف متكامل بكافة المتطلبات مدعما بالفعاليات والأحداث الرياضية العالمية التي استضافتها السعودية على مدى العامين الماضيين وحظيت بكثير من التقدير والاهتمام بعد أن شهدت نجاحا كبيرا وإقبالا متزايدا من كافة أقطار العالم.

وأكد ياسر المسحل، رئيس اتحاد كرة القدم، أن التقدم بطلب الاستضافة جاء برغبة أكيدة في النجاح وبدعم كبير من الهيئة العامة للرياضة لاستضافة أهم البطولات القارية، لافتا إلى أن الدعم اللامحدود من القيادة، والاهتمام من رئيس هيئة الرياضة رسمت خارطة الطموح في المنافسة على الاستضافة.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وأضاف: نملك سجلا حافلا وإرثا فنيا كبيرا على صعيد المنتخبات والأندية، ونأمل في أن نقدم واقع السعودية المشرق في الاستضافة.

وأشار المسحل إلى أنه سيتم البدء في تكوين لجنة مختصة للعمل على ملف الاستضافة.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ومن المقرر أن يتم تقديم ملف متكامل بجميع المتطلبات مدعمًا بالفعاليات والأحداث الرياضية العالمية التي استضافتها المملكة على مدى العامين الماضيين، وحظيت بكثير من التقدير والاهتمام العالميين، وذلك بعد أن شهدت نجاحًا كبيرًا وإقبالًا متزايدًا من جميع أقطار العالم.

إقرا أيضا: هدف البريكان الأفضل في كأس آسيا تحت 23 عاما

وعلى الرغم من مشاركة السعودية باستمرار في البطولة القارية، إلا أنها لم تستضف المسابقة على مدار تاريخها، وكانت تعتزم التقدم بطلب رسمي لاستضافة كأس آسيا 2019 ولكنها تراجعت.

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال