أخبار السعودية

السومة يخرج عن صمته ويكشف سر إستبعاده عن مباراة الشباب

تعرف على السر الذي كشفه عمر السومة وراء إستبعاده من مباراة الشباب ضمن الجولة الثالثة عشر بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 

21 ديسمبر 2018

خرج لاعب النادي الأهلي والمحترف السوري عمر السومة هداف الفريق عن صمته وكشف السر وراء إستبعاده عن لقاء الشباب الأخير ضمن الجولة الثالثة عشر بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي إنتهت بخسارة الراقي بهدف دون رد 


وكشف حقيقة وجود خلافات بينه وبين موسى المحياني مدير الكرة والتي تم تداولها عبر بعض وسائل الإعلام 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

وكتب السومة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “السلام عليكم حابب اقولكم شيء اقسم بالله العظيم انكم ظالمين موسى المحياني كثير ولا توجد مشكلة بيننا ولم استبعد عن اللقاء بأي قرار اداري ونتمنى من الجميع التركيز على الدعم في المباراة القادمه وعدم الإلتفات للإشاعات”.


وكانت تقارير قد زعمت وجود خلافات بين السومة والجهاز الفني للأهلي مما دفع المدرب غويدي لاستبعاده من لقاء الشباب الذي انتهى أمس السبت بفوز الليوث بهدف قاتل في الثواني الأخيرة.


وجدير بالذكر أن  الأهلي لم يفز في آخر 3 مباريات في الدوري السعودي حيث تعادل مباراتين مع الفيحاء والرائد وخسر من الشباب أي فقد 7 نقاط وهو ما نتج عنه التراجع للمركز الرابع برصيد 24 نقطة.

ويتواجد فريق أهلي جدة حاليا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة بعد 13 جولة حيث فاز بـ 7 مباريات وتعادل 3 وخسر 3 وتلقت شباكه 13 هدفا وسجل 22 هدفا.

من صفحتنا على انستغرام  




صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!

فيديو قد يعجبك

شارك غرد بريد

في هذا المقال