أخبار السعودية

الشباب يهدد النصر بورقة السهلاوي

السهلاوي يلقي بظلاله على ديربي الرياض
نيرمين ماهر
11 سبتمبر 2019

تعود عجلات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للدوران بعد التوقف الدولي  بمباريات الجولة الثالثة التي من المقرر انطلاقتها مساء الجمعة المقبل.

وتوقفت المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين مؤقتا وذلك بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية نظرا لارتباط الأخضر بمعسكرا داخليا الذي أقيم في الدمام تحت اشراف الفرنسي ، هيرفي رينارد ، قبل خوض أولى الاختبارات الحقيقية في التصفيات الآسيوية أمام اليمن.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ولا شك ان الاثارة ستعود مع عودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين في الجولة الثالثة خاصة وان هناك مباراة هامة ستلقي بظلالها عندما يلتقي  الشباب بجاره النصر في أول ديربي يجمع بينهما خلال النسخة الحالية على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

النصر بقيادة مدربه البرتغالي ، روي فيتوريا ، يرغب في مواصلة نتائجه الايجابية وانطلاقته القوية خلال حملة الدفاع عن لقبه من أجل استمراره في دائرة المنافسة ، بينما يأمل الشباب في استعادة نغمة الانتصارات التي افتقدها الجولة الماضية بعد تعادله أمام الفيصلي سلبيا.

يمكنكم متابعة صفحة الكرة السعودية عبر انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

وعبر فيس بوك

وينتظر متابع كرة القدم السعودية في شتى بقاع الوطن العربي بكل تأكيد مباراة الشباب والنصر المقررة مساء الجمعة المقبل بفارغ الصبر لمتابعة الاثارة التي ستكون حاضرة منذ صافرة النهاية وحتى النهاية بالاضافة إلى مشاهدة الظهور الأول لنجم نجوم الكرة السعودية ، محمد السهلاوي ، خصما للنصر بعد 10 سنوات سطر  تاريخا داخل جدران العالمي.

وكان مجلس ادارة الشباب برئاسة ، خالد البلطان ، قد نجح في الحصول على خدمات محمد السهلاوي في الميركاتو الصيفي المنقضي لبدء تحد جديد في الدوري السعودي للمحترفين.

السهلاوي انضم إلى الشباب بعد فشله في التألق خلال الموسم الماضي خلال 10 مباريات لعبها سجل هدفا واحدا وصنع مثلها فقط.

اقرأ أيضا: 5 حقائق وراء تعادل الأخضر أمام اليمن في بداية المشوار

واستهل السهلاوي  مشواره في ملاعب كرة القدم مع القادسية   قبل ان ينضم إلى النصر  موسم 2009 واستمر معهم حتى الموسم الماضي  وفي تلك الفترة  ساهم في  تتويج الفريق بلقب الدوري السعودي للمحترفين لموسمين متتاليين.

وخاض  السهلاوي 246 مباراة مع النصر طوال تاريخه، سجل 121 هدفاً، ويعد أول لاعب يُحرز أكثر من 100 هدف مع فريق واحد في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر ان النص يحتل وصافة جدول ترتب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلما بعد انتهاء الجولة الثانية برصيد 6 نقاط اثر فوزه المتتالي الذي حقه على حساب ضمك والفتح ، أما الشباب فيتواجد بالمرتب الخامسة برصيد 4 نقاط بعد فوزه امام الفتح وتعادلة أمام الفيصلي


ومن صفحتنا عبر انستغرام


صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
موجز الخامسة: اندهاش فايلر.. حيلة ميتشو .. قائمة بيراميدز
إكرامي وعاشور ومحسن أبرز الرابحين بتعاقد الأهلي مع فايلر

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال