أخبار السعودية

العدالة يتعاقد مع مدرب تونسي لقيادته في دوري المحترفين

تعاقدات كثيرة للنادي الصاعد حديثاً لدوري المحترفين أبرزها المدرب التونسي الجديد
فريق عمل يوروسبورت سعودية
01 يونيو 2019

أعلنت إدارة نادي العدالة، الصاعد حديثاً لدوري المحترفين السعودي، عن تعاقدات عديدة لتدعيم صفوفها في منافسة دوري المحترفين الموسم المقبل كان على رأسها التعاقد مع المدرب التونسي إسكندر القصري ليصبح مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي العدالة بموقع التواصل الاجتماعي عن تعاقد النادي مع القصري عبر تغريدة قال فيها: "إدارة نادي العدالة تتعاقد مع المدرب التونسي إسكندر القصري لقيادة الفريق في الدوري السعودي للمحترفين".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان هناك العديد من التعاقدات على مدار الأسبوع الماضي جاء أولها تجديد تعاقد اللاعب المحترف من دولة مدغشقر الإفريقية أندريا تشارلز حتى نهاية عام 2022، بعد أن حقق الصعود مع الفريق لأول مرة في تاريخه، كما أعلن النادي العدلاوي أعلن أيضاً عن تجديد تعاقد اللاعب نادر المولد.

وكان نادي العدالة أنهى دوري الدرجة الأولى في المركز الثالث برصيد 63 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي ضمك صاحب المركز الثاني، وبفارق ست نقاط عن نادي أبها صاحب المركز الأول، وذلك بعد فوزه على نادي ضمك بثنائية دون رد في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

اقرأ أيضا.. التعاون يجدد لجهاد الحسين موسماً إضافياً

ويُعد نادي العدالة ثالث نادٍ يصعد لـ الدوري السعودي للمحترفين بعد ناديي أبها وضمك، حيث سيشارك الثلاثي في دوري المحترفين بداية من الموسم المقبل 2019- 2020.

يذكر أن أندية أحد والقادسية والباطن أخذت مكان الـ3 فرق الصاعدة إلى دوري المحترفين وهبطت إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، ولم يفلح نادي الخليج في مباراة الملحق للصعود واستمر في دوري الأولى.


من حسابنا على إنستغرام

"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال