أخبار السعودية

القادسية يشكو الاتحاد .. وإدارة العميد ترفض الرد

تعرف إلى شكوى القادسية للاتحاد ورد إدارة العميد
فريق عمل يوروسبورت سعودية
13 فبراير 2020

أكدت بعض التقارير الصحفية، خلال الساعات الماضية، أن مجلس إدارة نادي القادسية -برئاسة مساعد الزامل- قد تقدم بشكوى رسمية لغرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد نادي الاتحاد.

وأوضحت التقارير أن إدارة الزامل تطالب نظيرتها في الاتحاد بسداد مبلغ 13 مليون ريال، وهو ما يمثل الدفعتين الثانية والثالثة المتبقيتين من قيمة انتقال هارون كمارا إلى صفوف العميد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشارت التقارير إلى أن القادسية تسلم مبلغ 8 ملايين ريال (الدفعة الأولى من قيمة انتقال اللاعب)، مع تعهد الإدارة الاتحادية بتسديد الدفعة الثانية بعد شهرين من توقيع عقد الانتقال، ودفعة ثالثة في يناير الماضي، إلا أن الإدارة التي يرأسها أنمار الحائلي لم تلتزم بالاتفاق.

وأفصحت التقارير أن شكوى القادسية جاءت في ظل حاجة النادي إلى سيولة مالية، من أجل تسديد مستحقات لاعبيه، خاصة وأن الفريق ينافس بشدة على الصعود إلى دوري المحترفين.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وحسب ما ذكرته  التقارير الصحفية ،إن إدارة القادسية تطالب نظيرتها في الاتحاد بتسديد مبلغ 13 مليون ريال سعودي،  تمثل الدفعتين الثانية والثالثة المتبقيتين من قيمة انتقال هارون كمارا.

وأوضح المصدر أن  النادي الشرقي تسلم مبلغ 8 ملايين كدفعة أولى، مع تعهد الإدارة الاتحادية بتسديد الدفعة الثانية بعد شهرين من توقيع عقد الانتقال، ودفعة ثالثة في يناير الماضي، إلا أن إدارة “العميد” لم تفي بوعدها.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة القانونية في القادسية خاطبت غرفة فض المنازعات أمس الأربعاء، للمرة الثانية لسرعة البت في القضية لحاجة النادي إلى سيولة مالية من أجل تسيير أموره بعد احتدام المنافسة على الصعود إلى دوري المحترفين السعودي.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ويعاني نادي الاتحاد من سوء الأوضاع في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الخسارة من ضمك الإثنين الماضي بنتيجة 1-2 في افتتاح الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي أقيل على إثرها المدرب الهولندي هينك تين كات من منصبه.

إقرأ أيضا: الاتحاد يدخل في مفاوضات برازيلية وصربية لخلافة تين كات

وقد رفض نادي الاتحاد السعودي الرد على شكوى نظيره القادسية للاتحاد السعودي لكرة القدم، الخاصة بشأن باقي قيمة صفقة انتقال هارن كمارا للنادي الشرقي. 

وأكد أحمد صادق المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد السعودي، أن الفريق بأكمله في دولة المغرب استعدادًا لمواجهة أولمبيك أسفي، السبت المقبل، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأوضح في تصريحات صحفية أنه لا يعلم شيئًا عن هذه الشكوى، لكنه سيدرس الأمر عقب عودة الفريق من المغرب وسيرد عليه.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

حُسم الامر..هذا هو بديل احمد فتحي في الاهلي
الغاء أول دوري أوروبي ومنح اللقب للمتصدر
أياكس حاول قصف جبهة راموس.. لكن الرد أتى قاسياً جداً

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال