أخبار السعودية

المسحل يشارك في تحدي الزم بيتك

رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يقدم على المشاركة في حملة الزم بيتك مع رئيس الوحدة سلطان أزهر
فريق عمل يوروسبورت سعودية
23 مارس 2020

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم ، عن مشاركة رئيس مجلس الادارة ، ياسر المسحل ، في تحدي الزم بيتك ، ذلك الإجراء الاحترازي الذي اتخذته المملكة العربية السعودية ، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر ان يشارك المسحل في تحد الزم بيتك عن طريق خوض لقاء  ودي على البلايستيشن  مع رئيس مجلس ادارة الوحدة ، سلطان أزهر ، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وغرد الاتحاد عبر تويتر قائلا:"“تحدي الزم بيتك.. رئيسنا ملتزم بالتعليمات.. وجالس في البيت، رئيس الوحدة جاهز لتحدي فيفا 20؟”.

ورد حساب  الوحدة  قائلًا: “حتى رئيسنا سلطان أزهر ملتزم بالبيت وجاهز للتحدي متى الوعد؟”.

وكانت وزارة الرياضة ، برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ، فضلت تعليق كافة الأنشطة الرياضية في المملكة العربية السعودية ، لتجنب انتقال العدوى بين الأفراد في التجمعات أثناء المتابعة.

الشارع الرياضي السعودي  قبل التوقف ، كان على موعد مع أحداث هامة أبرزها ديربي الرياض الذي سيقام بين النصر والهلال في إطار الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، وكلاسيكو الشباب والاتحاد في نصف نهائي كأس محمد السادس لأندية الأبطال.

هذا بجانب كلاسيكو الأهلي والنصر في الجوهرة المشعة ، الذي كان من المقرر إقامته ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، بعد مباراة الهلال وأبها في ذات الدور.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

أسباب دفعت فايلر لاتخاذ قرار رحيل حسام عاشور
أخبار الزمالك: إقالة أيمن حافظ.. قرار كارتيرون للجهاز المعاون
المقاصة يقرر عودة هدافه.. ويرحب ببيعه للأهلي أو الزمالك

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال