أخبار السعودية

النصر يختتم تدريباته بالرياض ويجدد للحارس المستفز موسمين

مستفز الهلال يجدد للنصر موسمين والعالمي يستعد للرحيل للبرتغال
فريق عمل يوروسبورت سعودية
11 يوليو 2019

واصل فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا و بعيدا عن الفراغ الإداري إستعدادته للموسم الجديد واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته في الرياض مساء اليوم "الخميس"، قبل المغادرة غدًا إلى المعسكر الإعدادي في البرتغال.

وواصل المدير الفني روي فيتوريا، التركيز على الجوانب اللياقية من خلال الجري على كامل الملعب، كما أجرى تدريبات تكتيكية تعتمد على التمريرات البينية المتنوعة، فيما أنهى المران بمناورة على منتصف الملعب.

وشارك الحارس عبد الله العويشير والذي كان معارا لنادي أحد الموسم الماضي  في تدريبات النصر مساء اليوم، قبل السفر إلى البرتغال.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

كما  أعلن مصدر مسؤول بإدارة نادي النصر، اليوم الخميس، عن  تجديد عقد الحارس عبد الله العويشير، بشكل رسمي لمدة عامين ليصبح ضمن قائمة العالمي فى الموسم المقبل.. 

وكان العويشير انضم إلى النادي العاصمي، في الموسم قبل الماضي، قادمًا من الفتح، كما ظهر بشكل مميز مع أحد، في منتصف الموسم الماضي، إثر توقيعه معهم كلاعب من الهواة.

إقرأ أيضا: فيتوريا يقود مذبحة في النصر وإستبعاد 5 نجوم قبل معسكر البرتغال

تجدر الإشارة إن إدارة نادي الهلال، قدمت احتجاجاً رسميا، إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، على عدم قانونية مشاركة عبدالله العويشير حارس أحد كلاعب هاوٍ خلال مباراة الفريقين.

وتسبب العويشير في حالة جدل بعد انتهاء المباراة، بعدما احتفل أمام مدرجات جماهير الزعيم لاستفزازهم، مما جعلهم يلقون زجاجات المياه عليه كما اشتبك لاعبي الهلال معه بسبب تلك الحركة. 

كما شارك الحارس النصراوي في إحتفالات فريقه بعد حصوله على بطولة دوري المحترفين في تسخته الإستثنائية الموسم الماضي بعد صراع مع الهلال إستمر لآخر مباراة في دوري المحترفين وينفس الطريقة المعتادة التي يحتفل بها وهي رقصة الدودة 

والجدير بالذكر أن النصر سيواجه الوحدة الإماراتي في معسكر البرتغال، استعدادًا لمواصلة المشوار في بطولة دوري أبطال آسيا.

من حسابنا على إنستغرام

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال