أخبار السعودية

النصر يستعد لتجديد عقد مدافعه خميس

النصر يتجه لغلق المنافذ أمام المتربصين والاحتفاظ بمدافعه
فريق عمل يوروسبورت سعودية
09 أكتوبر 2019

أكدت تقارير صحقية على وجود نية ملحة لدى ادارة النصر برئاسة ، صفوان السويكت ، لتجديد عقد عوض خميس قبل يناير المقبل للاحتفاظ به من أطماع المتربصين.

وأشارت التقارير ذاتها على أن الادارة النصراوية  تنوي مخاطبة عوض خميس  لتجديد عقده لمدة ثلاثة مواسم، حيث يدخل الفترة الحرة في يناير المقبل.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

كما أوضحت إلى أن الإدارة تحرص على إبقاء خميس مع الفريق لإجادته اللعب في عدد من المراكز، منها الوسط والظهير الأيمن والأيسر، كما يعتمد عليه البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق.

و كان خميس قد أحدث ضجة في  الوسط الرياضي بداية عام 2017 بعد أن وقع عقدا رسميّا مع الهلال، قبل أن يعود ويمدِّد عقده مع النصر ثلاثة أعوامٍ، تنتهي الموسم الجاري.

النصر في الوقت الراهن يعيش فترة صعبة وذلك بعد تراجعه أداءا ونتيجة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا لتصوب الجماهير سهاد النقد نحو فيتوريا مطالبين بضرورة تدخل الادارة لاقناعة بتغير قناعته للعودة إلى الطريق الصحيح مرة آخرى.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ويأمل النصر استغلال فترة توقف عجلات بطولة الدوري السعودي للمحترفين لعلاج الأخطاء واعادة تأهيل الفريق بدنيا  بعد ضغط المباريات حتى الظهور مجددا في دائرة المنافسة.

وكان من المقرر ان يستغل النصر فترة التوقف لخوض معسكرا خارجيا في دولة الإمارات من أجل تصحيح المسار والوقوف على مستوى اللاعبين وعلاج الأخطاء قبل استئناف مباريات الدوري مرة آخرى.

لكن تبعثرت أوراق وترتيبات فيتوريا  بعد ان اضطر لالغاء المعسكر الخارجي بعد استدعاء 10 من لاعبيه السعوديين للمنتخبين الأول والأولمبي.


ومن صفحتنا عبر انستغرام




فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال