أخبار السعودية

النيابة تأمر بإجراءات جديدة وتطورات في قضية حمدالله

إجراء جديد من النيابة العامة في قضية حمد الله
فريق عمل يوروسبورت سعودية
08 نوفمبر 2019

يبدو أن قضية اللاعب عبد الرزاق حمدالله المحترف المغرب في صفوف النصر ستأخذ منحنى جديد وخاصة بعد أن رفضت موظفة المطار رغم تدخلات العديد من الشخصيات النصراوية التدخل لحل المشكلة وديا والتي حدثت فجر امس اثناء مغادرة اللاعب وزوجته لمطار الملك خالد بن عبد العزيز بالرياض لقضاء إدازة قصيرة في فترة توقف مسابقة دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في ايلم "الفيفا داي"

وبدأ سيناريو أزمة حمدالله أثناء مغادرته بصحبه زوجته  إلى  المغرب وطالبت الموظفة  المطار التي تحمل رتبة رقيب  أن تمر  زوجه اللاعب حمدالله تحت جهاز التفتيش الآلي المزود بالاشعة تحت الحمراء وهذا ما جعل اللاعب ينفعل كون الزوجة حامل وأن الأشعة فوق الحمراء خطر عليها وعلى الجنين. 

وتطور الأمر بعد إصرار الموظفة على مرور الزوجة تحت الجهاز مما ادى إلى استفزاز اللاعب اكثر وبعد محاولات من اللاعب لإقناع الموظفة التي رفضت طلبه ورغم أن زوجة اللاعب حاولت تهدئته واقناعه بالمرور  سريعا وبدون مشاكل لإنهاء أمر الأزمة وإستكمال رحلتهم. 

وفد اتخذت النيابة العامة السعودية، إجراءات جديدة ضد اللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، على خلفية أزمته في مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض. 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ووفقًا لوكالة الأنباء الرسمية "واس"، أمرت النيابة بتفريغ كاميرات التصوير المحيطة بمحل الواقعة، واستدعاء الموظفين المناوبين وقت الحادثة، لضبط شهاداتهم.

وأشارت النيابة، إلى أنه جاري حاليًا استكمال إجراءات القضية، في ضوء نظام الإجراءات الجزائية.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأكدت النيابة العامة، أنها ستحفظ للجميع حقوقهم المكفولة نظامًا، وأنها لن تتوانى في تطبيق النظام على الجميع

وقد غادر عبد الرزاق حمدالله  قبل قليل مبنى النيابة العامة بعد الاستماع لأقواله ومواجهته بموظفة الأمن على خلفية قضيتهما في المطار الخميس . وحضر حمد الله رفقة محاميه والدكتور صفوان السويكت رئيس النادي، وتم استعراض تسجيل الكاميرات والاستماع للطرفين ، وفيما ثبتت الرقيب موظفة الأمن على أقوالها المدونة في محضر الشرطة ليلة الحادثة، استمر حمدالله أيضا في نفي ما اتهمته به، وادعى أنها وصفت زوجته بكلمة نابية.

وفيما غادر الأطراف جميعاً مبنى النيابة العامة، استمرت أيضاً مساعي الصلح من شخصيات أخرى وسط تمسك كل طرف بمطالباته القانونية. وعلى جهة أخرى، ينوي محامي حمد الله تقديم شكوى منفصلة تجاه موظف آخر، مدعياً أنه وجه له عبارات لا تليق بدافع الميول الرياضي.

أقرأ أيضا: تحرك مضاد من ادارة النصر بحق المسيئين لحمدالله

وفي نفس السياق لازالت محاولات شخصيات كبيرة في النصر جارية وبشكل مكثف من أجل التصالح بين الطرفين والتنازل عن القضية من قبل موظفة المطار.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

بث مباشر.. مباراة مصر ومالي.. تقدم الفراعنة بهدف مصطفى
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال