أخبار السعودية

الهلال يخسر 5 ملايين يورو بسبب محترفه

محترف الهلال يتسبب في خسارة الزعيم 5 ملايين يورو
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 يونيو 2019

أضاع محترف الهلال المغربي أشرف بن شرقي فرصة إنعاش خزينة  الزعيم الأزرق بمبلغ يتجاوز ال 5 ملايين يورو حيث كشف موقع “منارة” المغربي أن اللاعب أشرف بن شرقي فوت على نادي الهلال فرصة الحصول على مبلغ 5 مليون يورو، وذلك بعد بقاء فريق لانس في الدرجة الثانية من الدوري الفرنسي، بالنظر إلى بنود عقد الإعارة بين الهلال ولانس.

وأوضح أن العقد بين الهلال ولانس الفرنسي ينص على أنه في حال صعود لانس إلى دوري الدرجة الأولى والحصول على البطاقة الدولية للاعب بشكل نهائي، يلتزم بتحويل مبلغ 5 مليون يورو على دفعتين للنادي السعودي.

وتابع: “إدارة الهلال تلقت عرض من نادي « تيانغين تيدا » الصيني، لأجل شراء عقد بنشرقي، إلا أن الجانب السعودي فضل تأجيل الحديث عن مستقبل الدولي بنشرقي حتى يتحدد مصير الفريق الفرنسي”. 

كما كشف موقع "le360 "  المغربي أن نادي لانس الفرنسي لن يقوم بتفعيل خيار الشراء للاعب الهلال أشرف بن شرقي، مؤكدا أن المغربي سيعود إلى السعودية.

وأوضح: “اللاعب لم يظهر بشكل جيد في الموسم المنصرم، شارك خلال 23 مباراة منها 11 كلاعب أساسي، وساهم في إحراز 3 أهداف فقط، سجل هزيل للاعب ذو سمعة رائعة”.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأشار الموقع إلى أن لاعب الهلال أشرف بن شرقي ليس في الخطط المستقبلية لمدرب لانس فيليب مونتانييه، ووفقا لمصدر داخلي في نادي لانس، لن يتم شراء بن شرقي وسيعود إلى الهلال الذي سيبحث من جديد عن تسويق اللاعب أو ربما الاعتماد عليه في الموسم المقبل.

إقرأ أيضا: جماهير الأهلي تهاجم هذا اللاعب وتطالب برحيله

كان الهلال قد طالب بن شرقي بالعودة إلى صفوف النادي بعد نهاية إعارته إلى نادي لانس الفرنسي أحد أندية الدرجة الثانية، وسيلتحق اللاعب بتدريبات الهلال التحضيرية للموسم المقبل، في انتظار أن يحدد المدرب الجديد الذي سيتعاقد معه الفريق السعودي خلال الأيام القادمة موقفه من جميع اللاعبين وخصوصا الأجانب منهم الذين يقدر عددهم بـ 10 لاعبين

من حسابنا على إنستغرام


فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال