أخبار السعودية

الهلال يصارع لضم صفقة الموسم في الشتاء

الهلال يستهدف التعاقد مع نجم يوفنتوس السابق
يوروسبورت سعودية
11 سبتمبر 2019

على ما يبدو ان مجلس ادارة الهلال برئاسة فهد بن نافل بدأ التفكير في تدعيم صفوف الفريق مبكرا قبل فتح أبواب موسم الانتقالات الشتوية المقررة في يناير المقبل.

الهلال ، الذي يتصدر جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، نجح في سد حاجاته خلال الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل بعد ان جلب المحور الكولومبي جوستافو كويلار وظفر بخدمات صالح الشهري من الرائد على سبيل الاعارة.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وفجرت تقارير صحفية ايطالية شهيرة مفاجأة مدوية بعد تأكيدات  اقتراب نجم نجوم الكرة الايطالية ويوفنتوس السابق ، كلاوديو ماركيزيو ، دخل دائرة اهتمامات ادارة الهلال لجلبه في الشتاء.

ووفقا لتقرير أعدته صحيفة توتو سبورت الايطالية ، فإن ادارة الهلال تنوي الدخول في صفقة ماركيزيو بثقلها لحسمها لصالحهم خاصة بعد ان ابدى فريق رينجرز الاسكتلندي رغبته في ضم اللاعب لتلبية رغبة المدير الفني واسطورة ليفربول السابق ، ستيفن جيرارد.

يمكنكم متابعة صفحة الكرة السعودية عبر انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

وعبر فيس بوك

كما أشارت على الهلال سيُعيد شمل ماركيزيو وجيوفينكو مرة آخرى حال حصوله على خدمات لاعب زينيت الروسي السابق ، الذي انتهى عقده الصيف الماضي.

اقرأ أيضا: الأخضر باداء مخيب يسقط في فخ التعادل أمام اليمن

كلاوديو ماركيزيو صال وجال في ملاعب الكرة الايطالية وبرز اسمه مع يوفنتوس بعد ان ساهم في تتويج سيدة العجوز بالكالتشيو 7 مرات بالاضافة إلى كأس إيطاليا 4 مرات.

ومن ناحية آخرى ، يستعد الهلال لاستكمال مشواره في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم السبت المقبل حينما يستقبل الفيحاء في محيط الرعب ضمن مباريات الجولة الثالثة.

يذكر ان الهلال ينتظره مهمة مصيرية خلال مواجهة الاتحاد الثلاثاء المقبل ضمن اياب دور ربع نهائي أبطال آسيا علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي.

صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
موجز الخامسة: اندهاش فايلر.. حيلة ميتشو .. قائمة بيراميدز
إكرامي وعاشور ومحسن أبرز الرابحين بتعاقد الأهلي مع فايلر

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال