أخبار السعودية

الهيئة تستدعي نصراوي بعد تصريحات مثيرة للجدل

الهيئة العامة للرياضة تستدعي آل مغني
فريق عمل يوروسبورت سعودية
04 نوفمبر 2019

أعلنت الهيئة العامة للرياضة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن استدعاء العضو السابق في نادي النصر سعد آل مغني. 

وأوضحت الهيئة العامة للرياضة أن استدعاء آل مغني للتحقيق معه حيال التصريحات التي أطلقها في الأيام الماضية عبر وسائل الإعلام.

ووجه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، باتخاذ إجراءات عاجلة حيال هذه الأزمة.

وكانت إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، قد أعلنت قبل عدة أيام إسقاط عضوية آل مغني، بعد استكمال الإجراءات القانونية واستنادًا للائحة الأساسية للأندية الرياضية السعودية.

وأطلق آل مغني سلسلة تغريدات عبر “تويتر”، انتقد فيها إدارة نادي النصر، مؤكدًا أنه يخطط للاستغناء عن الثنائي البرازيلي مايكون وبيتروس، والمغربي نور الدين أمرابط، والمهاجم النيجيري أحمد موسى.

جدير بالذكر أن سعد بن ثابت آل مغني، قال في وقت سابق، إنه يملك مجموعة من الأسرار قد تؤدي إلى خصم نقاط من نادي النصر، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

كما شكك آل مغني، في أحقية وصول إدارة صفوان السويكت، إلى نادي النصر، وفوزها في الانتخابات التي عقدت خلال شهر يوليو الماضي، زاعمًا أن هناك بعض المرشحين تم محاربتهم رغم أنهم كانوا الأحق بالمنصب.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبعد تصريحات آل مغني، طالب عدد من المسئولين والنقاد والإعلاميين، وعلى رأسهم وليد الفراج، بالتحقيق العاجل في هذه القضية، لأنها تمس نزاهة المسابقة.

أقرأ أيضا:  حمدالله يتفوق على نجم برشلونة ميسي

كما أكد آل مغني أن نادي النصر يُعاني من أزمة مالية كبرى خلال الفترة الحالية، مشددًا على أن الديون وصلت إلى 50 مليون ريال في عهد صفوان السويكت.

ومن صفحتنا عبر انستغرام


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال