أخبار السعودية

اهتمام قطري بمهاجم النصر!

نادي قطر يقترب من إرسال عرض رسمي للعالمي من أجل الحصول على لاعبه المحترف
فريق عمل يوروسبورت سعودية
09 يوليو 2019

أعرب نادي قطر القطري عن اهتمامه بمهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المحترف الكونغولي جونيو كابانانغا، من أجل التعاقد معه وتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويمثل انتقال كابانانغا خارج النصر أولوية قصوى لدى الإدارة النصراوية بالتعاون مع الجهاز الفني الذي يقوده البرتغالي وري فيتوريا، والذي رأى أن النصر لن يستفيد من خدمات المهاجم في الموسم الرياضي الجديد.

اللاعب الكونغولي الدولي تمت إعارته لنادي إف سي أستانا الكازاخستاني خلال الموسم الماضي، ولم يتقدم النادي الذي استعاره بطلب شراء أو تجديد الحصول على خدماته على سبيل الإعارة، وتصل القيمة السوقية للاعب في الوقت الحالي لـ 1.5 مليون يورو.

ويعد كابانانغا من اللاعبين الذي سيتم إرسال خطابات رسمية لهم بالبحث عن عروض لرحيلهم الصيف الجاري لمن يمتد عقده مع النادي لما بعد فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأما من انتهت عقودهم فسيتم توجيه الشكر لهم قبل بدء المعسكر الإعدادي.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكانت إدارة العالمي قد تعاقدت مع كابانانغا بمبلغ ميلوني يورو في يناير من العام الماضي ولكن لم يستطع اللاعب إثبات نفسه ولم يتأقلم ففضلت الإدارة النصراوية إعارته لتحقيق أكبر استفادة منه بسبب المبلغ المالي الكبير الذي تم دفعه فيه.

وكان اللاعب الكونغولي قد شارك مع نادي النصر في 6 مباريات خلال المدة التي جلس فيها مع العالمي وهي 6 أشهر سجل خلالها 4 أهداف كانت في شباك أندية الهلال والشباب والرائد.

اقرأ أيضا.. مفاجأة: إنتخابات النصر تشهد تطور قانوني خطير

وخلال مشاركة كابانانغا مع فريق أستانا في الموسم الماضي في كافة البطولات، لعب 14 مباراة سجل فيها هدفين وصنع مثلهما.

ويرتبط المحترف الأفريقي بعقد مع العالمي حتى صيف 2020، وفي حال عدم تسويقه بالإعارة أو البيع فسيكون خيار الاستغناء عن خدماته وتوقيع مخالصة مالية معه هو الأقرب، نظراً لحاجة النصر للتعاقد مع لاعبين أجانب جدد.


من حسابنا على إنستغرام

تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال