أخبار السعودية

بانوراما السعودية: عسيري يودع الأهلي.. النصريستغني عن مايكون

اخبار الكرة السعودية في الساعات الاربع والعشرين الماضية
فريق عمل يوروسبورت عربية
15 يوليو 2020

- أكد اللاعب عبد الفتاح عسيري، لاعب الأهلي، أنه وقف قريبًا من ناديه في كل مراحل مفاوضات تجديد عقده، مقدمًا الأهلي على أي عرض سيأتيه للانتقال.
وقال للرياضية: أحترم الأهلي. كنت واضحًا جدًّا، الأولوية للأهلي، لكنَّ النادي لم يتقدم خطوة واحدة جادة في المفاوضات. كل ما تم كلامٌ سمعته لكنه لم يُترجم إلى خطوات حقيقية على أرض الواقع”. مشددًا على أنه حريص جدًّا على حفظ حقوق الأهلي محبةً واحترامًا لجمهوره، وإدارته، ورئيسه، والأمير منصور بن مشعل، المشرف العام، مضيفًا: “طلبت منهم حفظ حقوق النادي تجاه كل الشائعات التي انتشرت، وتقديم أي دليلٍ في حوزتهم، لكنَّ الرد كان أيضًا مجرد كلامٍ فقط.
ووجَّه عبد الفتاح رسالةً إلى جمهور الأهلي قائلًا: “إن استمررت في الدفاع عن ألوان الأهلي، أو غادرت، فستظل محبتكم في قلبي. لا أريد أن أكون طرفًا في أي مشكلة. لعبت للاتحاد، وما زلت محتفظًا بصداقات كبيرة وكثيرة في النادي الكبير، وأتمنى أن تستمر علاقاتي الجيدة بجمهور الأهلي ورجالاته ومنسوبيه مهما حدث، وأطلب من كل واحدٍ من جمهور الملكي أن يضع نفسه مكاني، ثم يقرر، فأنا لدي أسرة واحتياجات ومستقبل، ومن حقي أن أبحث عن العرض الأعلى في مسيرتي”. 


- أبلغت إدارة النصر، بشكل رسمي، وكيل أعمال البرازيلي مايكون بيريرا، مدافع الفريق، أمس، بانتهاء المهلة الممنوحة لإدارة نادي غلطة سراي التركي لتمديد عقد اللاعب مع النصر حتى 5 أكتوبر المقبل، إذ لم تحصل على ردٍّ منهم. و أشعرت إدارة النادي العاصمي وكيل اللاعب بعدم تحمُّلهم راتب مايكون عن يوليو الجاري، إضافة إلى تحمُّله شخصيًّا التكاليف المالية للسكن الخاص به، طالبةً منه أيضًا تسليم سيارته الخاصة. وأوضحت المصادر ذاتها، أن وكيل أعمال اللاعب طالب، عبر خطاب رسمي، إدارة غلطة سراي التركي بتحمُّل راتب مايكون عن الشهر الجاري، وضرورة تأمين تذكرة سفر له إلى تركيا، وتحديد موعد التحاقه بتدريبات النادي، الذي يملك عقده حتى 30 يونيو 2021. 

- منح الأوروجوياني دانيال كارينيو، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، الضوء الأخضر للبرازيليين ريناتو شافيز وإلتون خوزيه ولويس جوستافو وأنسيلمو دي مواريس، للمشاركة والحضور في تدريبات الفريق الجماعية، وذلك عقب تجاوزهم البرنامج اللياقي الذي وضع لهم بعد عودتهم من البرازيل الأسبوع الماضي. 

ساري يدفع ثمن الخروج من دوري الأبطال
كورونا حالت دون انتقال رونالدو الى سان جيرمان
رافاييل فاران يحذّر مانشستر سيتي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال