أخبار السعودية

بعثة النصر تغادر للبرتغال لبدء المعسكر الخارجي

العالمي يبدأ معسكره الإعدادي في البلد الأم للمدير الفني فيتوريا في رحلة الحفاظ على لقب الدوري
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 يوليو 2019

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر متوجهة إلى البرتغال لبدء المعسكر الإعدادي الخارجي استعداداً للموسم الجديد من دوري المحترفين وأيضاً تمهيداً للمباريات التي سيخوضها الفريق النصراوي بدور الـ16 لدوري أبطال آسيا 2019.

ويصل الفريق النصراوي اليوم إلى العاصمة البرتغالية لشبونة، وأعلن الحساب الرسمي للنصر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن مغادرة العالمي إلى البرتغال قائلاً: "العالمي يغادر الرياض".

يذكر أن فيتوريا طلب من الإدارة في التقرير الفني الذي رفعه إليها إعارة كل من: راكان الشملان، وسامي النجعي، وعبد الرحمن الظفيري، وخالد الشويع، ونواف الفرشان إلى فرق تعطي لهم فرصة المشاركة في المباريات بشكل أساسي.

كان فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا واصل استعدادته للموسم الجديد واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته في الرياض مساء أمس الخميس قبل المغادرة إلى المعسكر الإعدادي في البرتغال.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأعلن النصر أمس عبر حساب النادي في تويتر عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية ليتم تأجيل انتخابات الرئاسة وقال النصر: "نظراً لعدم اكتمال النصاب القانوني لعقد الجمعية العمومية .. رئيس اللجنة العامة للانتخابات يعلن عن تأجيل عقد الجمعية العمومية .. على ان يعلن الموعد في وقتٍ لاحق"، وبعد ذلك أعلن النصر: "الجمعية العمومية لنادي النصر تعقد مساء السبت القادم"، وهو الموافق غداً 13 من شهر يوليو الجاري.

اقرأ أيضا.. النصر يختتم تدريباته بالرياض ويجدد للحارس المستفز موسمين

كما أشار العالمي إلى إعارة العديد من النجوم الشباب بالنادي إلى عديد الأندية التي تلعب في دوري المحترفين ودوري الدرجة الأولى وهم:

- راكان الشملان إلى نادي الشباب.

- صالح الوحيمد إلى نادي أبها.

- خالد الشويع إلى نادي الطائي.

- محمد الشهراني إلى نادي ضمك.


من حسابنا على إنستغرام

أمم إفريقيا 2019: الجزائر إلى ربع النهائي بثلاثية وأداء مبهر
بالفيديو.. منتخب مصر يودع أمم إفريقيا بهدف صادم أمام الأولاد
أخبار الأهلي:صفقة الموسم على الأبواب..ومحارب يتمسك بسموحة

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال