أخبار السعودية

بيليتش يسخر من فواز القرني ودفاع الاتحاد!

المدير الفني للاتحاد سلافين بيليتش: هل أضع حارسين في المرمى لمنع الأهداف الساذجة! من الصعب علي التحدث بعد هذه الخسارة

07 ديسمبر 2018

لم يُخفِ المدرب الكرواتي، سلافين بيليتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، غضبه الشديد وحزنه على خسارة العميد في مباراة أمس أمام الفيصلي في ملعب الاتحاد باستاد الجوهرة بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال بيليتش في تصريحات له بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "من الصعب عليّ التحدث بعد هذه الخسارة، من الصعب أن نبدأ كل مباراة ونحن متأخرون بهدف".


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتابع: “من الصعب أن نبدأ كل مباراة ونحن متأخرين بهدف، أنا لا أصدق هذه النتائج ما يحدث لفريقي أمر من المستحيلات”، مفسراً: "في كل المباريات التي أدرتها فنياً للاتحاد، استقبلنا الكثير من الأهداف السهلة وبأخطاء فردية".

وقال: لا أعرف ماذا يحدث فنحن نتدرب على الضربات الثابتة قبل كل مباراة، لأن لياقة لاعبي الفريق البدنية أقل بكثير من المنافسين، ونحاول أن نجد حلولاً للدفاع في مواجهة الكرات الثابتة".


وختم تصريحاته بقوله: "ما يمكنني قوله الآن، أنه لابد أن نستمر في العمل والتدرب بشكل أكبر، أنا المسؤول عن نادي الاتحاد، رغم عدم اختياري للفريق ولكن ماذا أفعل؟ هل أضع حارسين في المرمى لمنع الأهداف الساذجة؟!".

يذكر أن نادي الاتحاد يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 3 نقاط حصل عليها من 3 تعادلات، ومُني العميد بـ 9 هزائم، كما أنه لم يحقق الفوز في أي مباراة رسمية منذ بداية الموسم في أي بطولة.


من حسابنا على إنستغرام


ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال