أخبار السعودية

تحذير شديد اللهجة من مدرب المغرب للنصر بسبب امرابط

الفرنسي هيرفي رونار يحذر إدارة العالمي وجهازه الفني من القيام بأمر يخالف التقارير الطبية
فريق عمل يوروسبورت سعودية
09 أبريل 2019

حذر المدير الفني الفرنسي، للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم هيرفي رونار الجهاز الفني والإداري بنادي النصر من إشراك اللاعب الدولي المغربي في صفوف العالمي، نور الدين امرابط، في أي مباراة سواء كانت محلية أو قارية أو عربية قبل انتهاء الفترة المخصصة له لاستعادة عافيته من الإصابة التي لحقت به.

وكانت تقارير قد تم تسريبها من داخل نادي النصر تقول بأن المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يحاول أن يضغط المدة المحددة سلفاً لكي يتسعيد امرابط عافيته من أجل إشراكه في مباراة الاتحاد المقبلة بالجولة 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

من جانبه رفض الفرنسي مدرب المغرب هذا الأمر محذراً من أن الأمر ستكون له عواقب وخيمة على الإدارة النصراوية، إذ ينوي رونار تقدم شكوى ضد العالمي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل ضمان حقوق اللاعب.

إلا أن السبب الحقيقي وراء اعتراض رونار هو أن امرابط يعد عنصراً أساسياً ورئيسياً في المباريات الصعبة لفيتوريا والتي يريد تخليصها بمهارة فردية من النجم المغربي.

الجهاز الفني للمنتخب المغربي يعتقد بنسبة كبيرة أن الإصابة التي حدثت لامرابط كانت نتيجة إجهاده في المباريات، ويريد رونار من النصر ألا يتم الاعتماد بشكل كامل على امرابط.

مدرب المغرب يعول بشكل كبير هو الآخر على امرابط ويريده أن يكون جاهزاً بنسبة 100% ليصبح جاهزاً للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية رفقة المنتخب المغربي والتي ستقام في مر في الفترة من يونيو ويوليو المقبلين.

يذكر أن الفحوصات التي أجراها امرابط في البرتغال مؤخراً أثبتت معاناتته من التهابات في العضلة الخلفية ويحتاج للراحة التامة لمدة لن تقل بأس حال عن 20 يوم، ولا يمكنه لعب أي مباراة بدون تحقيق الاستشفاء الكامل وقبل الموعد المحدد لأنه سيصاب بتمزق كامل في العضلة المذكورة.


من حسابنا على إنستغرام

صباح الكرة: ليفربول يعود إلى الصدارة... إصابة صلاح ومستجداتها... اقتراب بايرن ميونيخ من الدوري!
برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال