أخبار السعودية

تحرك مضاد من ادارة النصر بحق المسيئين لحمدالله

مجلس ادارة النصر يتخذ قرارا هاما للرد على المسيئين بحق المغربي حمدالله
فريق عمل يوروسبورت سعودية
08 نوفمبر 2019

تعرض المغربي عبدالرزاق حمدالله ، مهاجم النصر ، لموقف غريب أثناء تواجده بمطار الرياض مساء أمس الخميس استعدادا لمغادرة المملكة لقضاء أجازة قصيرة المدة اثناء فترة توقف عجلات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتوقفت بطولة دوري المحترفين بعد انتهاء مباريات الجولة التاسعة الذي شهد مواصلة الهلال تصدر جدول ترتيب برصيد 20 نقطة بالتساوي مع جاره ، النصر ، الذي نجح في تضيق الخناق من أجل التمسك بحلم الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وبدأ سيناريو أزمة حمدالله ثناء مغادرته بصحبه زوجته  إلى  المغرب وطالبت الموظفة  المطار التي تحمل رتبة رقيب  أن تمر  زوجه اللاعب حمدالله تحت جهاز التفتيش الآلي المزود بالاشعة تحت الحمراء وهذا ما جعل اللاعب ينفعل كون الزوجة حامل وأن الأشعة فوق الحمراء خطر عليها وعلى الجنين.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتطور الأمر بعد إصرار الموظفة على مرور الزوجة تحت الجهاز مما ادى إلى استفزاز اللاعب اكثر وبعد محاولات من اللاعب لإقناع الموظفة التي رفضت طلبه ورغم أن زوجة اللاعب حاولت تهدئته واقناعه بالمرور  سريعا وبدون مشاكل لإنهاء أمر الأزمة وإستكمال رحلتهم.

وفي رد سريع من قبل ادارة النصر برئاسة صفوان السويكت ، فإن تقارير صحفية أشارت على ان الادارة القانونية رصدت عددًا من تجاوزت المغردين تجاه المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مما دفعت الادارة لعدم التهاون مع المغردين وإنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم بالطرق القانونية.


ومن صفحتنا عبر انستغرام

"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال