أخبار السعودية

تطورات جديدة بشأن رحيل السومة عن الأهلي

رد قاطع بشأن استمرار السومة مع الأهلي من عدمه
فريق عمل يوروسبورت سعودية
22 ديسمبر 2019

يدخل السومة حاليا مرحلة تأهيل قبل العودة للدفاع عن ألوان الأهلي في مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذي غاب عنه لفترة ليس بالقليل بعد إصابته للفتاء الرياضي وعلى أثره غادر إلى مدينة ميونيخ الألمانية لاجراء عملية جراحية تكللت بالنجاح.

السومة يتواجد حاليا في داشرة المنافسة على لقب هداف بطولة الدوري ، التي يعتليها البرازيلي كارلوس ادواردو ، حيث نجح في التسجيل 6  أهداف في 10 مباريات لعبها مع الأهلي.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ومع انطلاقة الموسم الكروي الحالي ، أثار السومة جدلا واسعا في الشارع الرياضي السعودي عندما أكد بأنه كان قريبا من الانتقال إلى النصر الصيف الماضي لو تدخل أحد الشخصيات البارزة في الأهلي لاقناعه بالبقاء.

كما أشار في تصريحات متلفزة بأنه يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة بأحد الدوريات العربية لحصد الألقاب وليس لجلب الأموال بعد فشل الأهلي على مدار 3 مواسم حصد الألقاب.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

لتخرج علينا تقارير صحفية تُشير بإقتراب السومة من تمثيل شباب أهلي دبي الإماراتي في الشتوية لبدء تحد جديد في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

وفي هذا الصدد ، نفى الأرجنتيني ردولفو أروابارينا ، المدير الفني لشباب أهلي دبي  علمه بأي مفاوضات مع اللاعب السوري عمر السومة لتمثيل الفريق بداية من فترة الانتقالا الشتوية المقبلة.

كما أشار في المؤتمر الصحفي الذي تحدث فيه عن لقاء شباب أهلي دبي أمام النصر المقررة بعد غد الثلاثاء  ضمن دور الـ 16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم على ان ادارة الفريق لم تتخذ أي خطوة دون علمه بالنتائج المرتبة على هذا الأمر.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال