أخبار السعودية

تعرف إلى العدد الجديد للمحترفين الموسم المقبل

قرار جديد بشأن تقليص عدد أجانب دوري المحترفين
فريق عمل يوروسبورت سعودية
04 نوفمبر 2019

أكدت تقارير صحفية على ان الاتحاد السعودي لكرة القدم بصدد اتخاذ قرار جديد بشأن عدد الأجانب المشاركين في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الفرنسي هيرفي رينارد ، المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم ، قد أعرب عن غضبه بسبب وجود أجانب في دوري المحترفين ليقلص فرصة ظهور اللاعب السعودي والمشاركة مع ناديه بشكل أساسي ومستمر ليؤثر سلبيا على الأخضر في سباق ماراثون التصفيات الآسيوية.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

تقارير صحفية اشارت على أن لاتحاد السعودي لكرة القدم بصدد إصدار قرار يقضي بتقلص عدد المحترفين الأجانب في الدوري إلى 4 لاعبين، اعتبارًا من الموسم المقبل.

اقرأ ايضا: موعد مباراة الإتحاد والوصل في كأس محمد السادس والقنوات الناقلة

كما أشارت التقارير ذاتها على أن  الهيئة العامة للرياضة خاطبت الأندية بتحديد الشرط الجزائي لفسخ عقود اللاعبين، حيث تتكفل الهيئة بتلك الصفقات وذلك تمهيدًا للقرار الذي سيصدر بتقليص عدد المحترفين إلى 4 ولتكون قيمة الشروط الجزائية واضحة ومحددة.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان الموسم الماضي قد شهد مشاركة 8 لاعبين أجانب في أندية دوري المحترفين، قبل أن يتم تقليص العدد إلى 7 في الموسم الكروي الحالي.

هذا ويتنافس عددا من الأجانب على صدارة الهدافين وسط اختفاء تام للاعب السعودي ، حيث يعتلي البرازيلي كارلوس ادواردو ، مهاجم الهلال ، صدارة الترتيب برصيد 7 أهداف بفارق هدف عن مهاجم العدالة ، كارلوس ، ويليه الرباعي حمدالله وغوميز ورومارينيو والسومة بـ" 6 أهداف".


ومن صفحتنا عبر انستغرام



بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال