أخبار السعودية

تعرف إلى قائمة المنتخب الأولمبي في بطولة آسيا المؤهلة للأولمبياد

الأخضر الأولمبي يعلن قائمته لآسيا
فريق عمل يوروسبورت سعودية
31 ديسمبر 2019

رفع المنتخب الوطني تحت 23 عامًا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة اللاعبين الرسمية للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 في تايلاند، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من 8 وحتى 26 من شهر يناير المقبل.
وجاءت أسماء (23) لاعبًا اختارهم المدير الفني سعد الشهري على النحو الآتي:
أمين البخاري، محمد اليامي، صالح الوحيمد، سعود عبدالحميد، عبدالله حسون، عبدالإله العمري، حسان التمبكتي، عبدالباسط هندي، خالد الدبيش، علي الحسن، يوسف الحربي، ناصر العمران، مختار علي، سامي النجعي، حسين العيسى، أيمن يحيى، سعد السلولي، خالد الغنام، أيمن الخليف، عبدالرحمن غريب، عبدالرحمن اليامي، عبدالله الحمدان، فراس البريكان.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ويأتي "الأخضر" في البطولة الآسيوية ضمن المجموعة "الثانية"، وإلى جواره منتخبات اليابان، وسوريا، وقطر، حيث سيفتتح مبارياته بمواجهة منتخب اليابان في التاسع من شهر يناير، يلي ذلك مواجهة منتخب قطر في الثاني عشر من الشهر ذاته، على أن يختتم مرحلة المجموعات في الخامس عشر من شهر يناير بلقاء منتخب سوريا.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

من ناحية أخرى، ألغيت المباراة الودية التي كان المقرر اقامتها مساء اليوم الثلاثاء أمام منتخب كوريا الجنوبية بالاتفاق بين الجهازين الإداري والفني للمنتخبين، وجاء إلغاء إقامة المباراة لسوء الأحوال الجوية وعدم صلاحية أرضية الملعب.

أقرأ أيضا: 5 تصريحات استفزازية في الدوري عام 2019
ومن جهة أخرى، تغادر بعثة المنتخب الوطني في وقت مبكر من صباح يوم غدٍ الأربعاء إلى تايلاند لاستكمال المرحلة الرابعة والأخيرة من برنامج الإعداد لكأس آسيا والتي تتضمن لقاء منتخب تايلاند وديًا، قبيل انطلاق منافسات البطولة.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال