أخبار السعودية

تعرف إلى قيمة انتقال إدواردو لشباب الأهلي دبي

النادي الإماراتي رفع عرضه للهلال من أجل موافقة الإدارة وانتقال اللاعب لدوري الخليج العربي
فريق عمل يوروسبورت سعودية
11 يونيو 2019

أرسل مجلس إدارة شركة الكرة بنادي شباب الأهلي دبي عرضاً جديداً لنادي الهلال من أجل الحصول على موافقة إدارة الزعيم لانتقال النجم البرازيلي الموهوب، صانع الألعاب البرازيلي كارلوس إدواردو إلى دوري الخليج العربي واللعب لنادي شباب الأهلي دبي بدءاً من الموسم المقبل.

وقالت تقاريرصحفية إماراتية إن النادي الإماراتي اتفق مع اللاعب على كافة تفاصيل العقد بعد الاتفاق مع نادي الهلال على الاستغناء عن اللاعب الذي لم يعد مستواه كالسابق وكان أداؤه الفني مسار جدل كبير بين الجماهير والمحللين والنقاد على حدٍ سواء.

التقارير الإماراتية أكدت أن نادي شباب الأهلي دبي أرسل عرضاً ثانياً بقيمة 3.5 مليون دولار، بعد العرض الأول الذي تضمن شراء إدواردو بـ3 ملايين دولار فقط، ويتوقع أن يوافق الزعيم على العرض الجديد.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وزعمت التقارير أيضاً أن الهلال يريد بيع المدة المتبقية من عقد إدواردو خلال الميركاتو الصيفي للحصول على مبلغ مالي كبير بدلاً من الانتظار ورحيل اللاعب بشكل مجاني بعد انتهاء عقده العام المقبل.

يذكر أن نادي العين الإماراتي كان هو الآخر مهتماً بالتعاقد مع البرازيلي خلال الفترة الماضية، ولكن لم تعد هناك أنباء عن أي مفاوضات أو تحديث لمحادثات تمت بين اللاعب ووكيله من ناحية وبين نادي الهلال من ناحية أخرى.

ويسعى الزعيم الهلالي لتدعيم صفوفه بلاعبين أجانب على مستوى احترافي عالٍ لتعويض خيبة الأمل التي حدثت خلال الموسم المنقضي بالخروج من الكأس في نصف النهائي وخسارة لقب دوري المحترفين بفارق نقطة علاوة على خسارة نهائي البطولة العربية أمام نادي النجم الساحلي التونسي.

اقرأ أيضا.. غوميز يثير قلق البيت الأزرق بتصريح مدوي

إدواردو كان قد أثار شبهات حول اتفاقه مع نادي شباب الأهلي دبي بعد أن قام بمتابعة العديد من اللاعبين والإداريين بالنادي الإماراتي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن وكيل اللاعب لديه عروض خارجية من أحد أندية الدوري الصيني الممتاز وآخر من الدوري البرازيلي.

ولعب إدواردو مع الهلال خلال الموسم المنصرم في كل البطولات الرسمية (دوري - كأس - دوري أبطال آسيا - السوبر السعودي) 35 مباراة، نجح في تسجيل 13 هدف وصنع 6 أخرى.


من حسابنا على إنستغرام

آخرهم محمود علاء.. لاعبون أشعلوا ثورة غضب جماهير الأهلي ضد حسام البدري
القائمة الكاملة للقنوات الناقلة لأمم أفريقيا 2019
متعب يعود للصورة في الأهلي.. ومنصب جديدة لعبد الحفيظ

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال