أخبار السعودية

تعرف إلى موعد اعتزال حسين عبدالغني

بدأ العد التنازلي على اعتزال حسين عبدالغني
فريق عمل يوروسبورت سعودية
03 نوفمبر 2019

بات الأمر شبه محسوما بشأن قرار القائد التاريخي للأهلي ، حسين عبدالغني ،  والحديث هنا عن اعتزال كرة القدم ووضع حدا لمسيرته الأسطورةية تخللت بالبطولات والألقاب الفردية داخل المملكة.

وغاب حسين عبدالغني عن مشاركة الأهلي لفترة خلال الموسم الكروي الحالي لعدم الحاجة إلى خدماته خاصة وأن قدوم الجزائري يوسف بلايلي صيف 2019 بمثابة طوق نجاه للمنطقة الدفاعية المخترقة بسبب تراجع أداء القائد التاريخي نظرا لتقدمه في السن وعدم قدراته على عطاء المزيد داخل المستطيل الأخضر.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

قرار استبعاد حسين عبدالغني عن المشاركة في الأهلي جاء منذ اعتلاء الوطني صالح المحمدي الجهاز الفني بشكل مؤقتا خلفا للكرواتي برانكو ايفانكوفيتش الذي رحل غير مأسوف عليه لفشله في تقديم المأمول منه.

اقرأ أيضا: أزمة خطيرة بين نجمي النصر حمدالله وامرابط

ويتواجد حاليا السويسري كريستيان غروس على مقاعد البدلاء بعد عودته لقيادة الأهلي للمرة الثالثة وقرر اعطاء حسين عبدالغني فرصة الظهور الأول بعد غياب أمام الجندل في اللقاء الذي سيُقام مساء الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة في إطار دور 64 من كأس خادم الحرمين.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ووفقا لتقارير صحفية  فإن عبدالغني قرر اعتزال كرة القدم، بعد مباراة الأهلي والجندل المقرر لها، الثلاثاء المقبل.

وجاء قرار عبد الغني بالاعتزال، بعد ابتعاده عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الآخيرة ليرفع الحرج عن الجميع ويبادر بالخرج من قلعة الكؤوس واعطاء الفرصة لعناصر الشباب.

وكان حسين عبدالغني عاد للأهلي بعد 11 عاما خاض فيهم عدة تجارب داخلية وخارجية  الذي استهلها بالانتقال إلى  نيوشاتل زاماكس السويسري  وقضى معه عاماً، قبل الانتقال إلى النصر حتى صيف 2017، وبعده إلى فيريا البلغاري موسماً، قبل أن ينضم إلى أحد قبل ان يوقع مخالصة مالية معهم.

وقبل رحيل عبدالغني من الأهلي الذي دافع عن قميصه منذ ربع قرن  اي في  عام 1995، حقق 8 بطولات، 3 منها لكأس الاتحاد السعودي "كأس الأمير فيصل بن فهد" وكأس ولي العهد 3 مرات، بالإضافة إلى البطولتين العربية والخليجية.


ومن صفحتنا عبر انستغرام

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال