أخبار السعودية

تعرف على موعد قرعة ربع نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة

السعودية هي الوحيدة التي صعد منها فريقين في دور الثمانية إلى جانب فريق لكل من تونس والإمارات والسودان والجزائر والمغرب ومصر

21 ديسمبر 2018

تترقب الجماهير العربية وخاصة السعودية موعد قرعة دور الـ8 من البطولة العربية للأندية "كأس زايد للأندية الأبطال" في نسختها الحالية 2018-2019 والتي تشهد تنافساً قوياً بين جميع الفرق المشاركة فيها.

وشهد دور الـ16 من البطولة خروج العديد من الفرق العربية الكبيرة أبرزها النصر السعودي و أندية مصر العريقة الأهلي والزمالك والاسماعيلي، وتنفرد السعودية بتمثيلها عبر ناديين بينما كل الفرق المشاركة تمثل دولة واحدة.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتنطلق القرعة مساء غد الإثنين في أحد فنادق العاصمة الإماراتية أبو ظبي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت أبوظبي الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل على الهواء مباشرةً عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

ويتواجد في دور الـ8 هذا العام بالبطولة العربية كل من الهلال والأهلي من السعودية والمريخ من السودان والوصل من الإمارات، والاتحاد السكندري من مصر، والنجم الساحلي التونسي، ومن المغرب الرجاء البيضاوي، بالإضافة إلى مولودية الجزائر الجزائري.


وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن حضور معالي المستشار تركي عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس اتحاد كرة القدم العربي ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية لمراسم حفل قرعة الأدوار النهائية للبطولة الأغلى في تاريخ بطولات العرب.


من حسابنا على إنستغرام


نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام

فيديو قد يعجبك

شارك غرد بريد

في هذا المقال