أخبار السعودية

تفاصيل أزمة جديدة لحمدالله قبل مواجهة العدالة

أزمات حمدالله ، الهداف التاريخي لدوري المحترفين ، والعالم لعام 2019 ه مسلسل عرض مستمر
فريق عمل يوروسبورت سعودية
15 يناير 2020

في الوقت ، الذي يستعد فيه المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله ، لقيادة خط هجوم النصر أمام العدالة ، مساء بعد غد الجمعة في اطار منافسات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين ، تعرض لأزمة جديدة قد تربك حسابات قبل اللقاء المرتقب المقرر على ملعب الأنصار.

ومنذ بداية رحلة حمدالله الاحترافية في الدوري السعودي للمحترفين مع النصر ، واجه ، هداف العالم لعام 2019 بـ" 56 هدفا" عدة أزمات ، بعد ان تصدار المشهد في الشارع الرياضي السعودي عندما ترك بعثة منتخب بلاده ، المغرب ،  التي كانت تستعد لغمار أمم أفريقيا ، بجانب اصطدامه بموظفة المطار ، ختاما بإعتزال اللعب الدولي.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

عبدالرزاق حمدالله أثار في الساعات الماضية الجدل ، بعد ان قام بالرد على أحد متابعيه عبر انستغرام ، الذي اتهمه بالتقصير نحو ناديه الأم أولمبيك آسفي ، حيث داعمه قبل مواجهة الاتحاد المقررة مساء اليوم الأربعاء في اطار مباريات ذهاب دور ربع نهائي كأس محمد السادس لأندية الأبطال.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ونشر حمدالله صورة لفريقه الأم عبر صفحته على موقع تداول الصور ، انستغرام ، لأولمبيك آسفي ، قال فيها:" بالتوفيق لفريقي الأم أولمبيك آسفي في مباراته المقبلة بكأس محمد السادس، وأتمنى من الله أن يسهل طريقهم للفوز“.

وأضاف: ”وأعتذر عن عدم استطاعتي زيارة فريقي في مدينة جدة نظرا لارتباطي بتدريبات يومية ومباراة مهمة في كأس الملك، وشكرا للجمهور المسفيوي وديما آسفي".

كما جاء رده على المشجع بالقول:"أنا مرتبط بتدريبات يومية مع فريقي ولدينا مباراة حاسمة في كأس الملك، ولذا لا أستطيع زيارة فريقي الأم أولمبيك آسفي، علما أنهم في مدينة بعيدة عني".

وانفعل قائلا:" لا أنت ولا غيرك سيشرح لي كيف أدعم فريقي الأم أو بالأحرى مدينتي، وشكرا".

يذكر أن حمدالله بدأت مسيرته الاحترافية في كرة القدم مع أولمبيك آسفي  قبل ان يلعب في الدوريات  السويسرية والصينية  والقطرية والسعودية.


أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال