أخبار السعودية

تفاصيل مشوار سعودي ناجح في الدوري

رائد الغامدي هداف اللاعبين السعوديين بعد مرور 22 جولة من الدوري
نيرمين ماهر
23 مارس 2020

رغم زخم بطولة الدوري بالمحترفين ، وصراعهم الدائر بينهم على لقب الهداف ، إلا ان رائد الغامدي ، نجم الرائد ، استطلع حجز مقعده في قائمة خاصة ، كونه يعتلي صدارة الهدافين السعوديين ، وذلك بعد مرور 22 جولة.

هذا ويعتلي المغربي عبدالرزاق حمدالله ، صدارة جدول ترتيب الهدافين بـ" 18 هدفا "  بعد مرور 22 جولة ، بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه ، الفرنسي بافيتمبي غوميز ، مهاجم الهلال ، صاحب 14 هدفا ، و5 أهداف مع السوري عمر السومة ، المتواجد في المركز الثالث بـ" 13 هدفا.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتتوقف حاليا الأنشطة الرياضية في المملكة العربية السعودي ، بما فيها بطولة دوري المحترفين ، كإجراء إحترازي بعد انتشار فيروس كورونا المستجد ، الذي تسبب في تعليق الأحداث والفعاليات حتى إشعار آخر.

واعتلى رائد الغامدي ، صدارة الهدافين السعوديين بـ" 6 أهداف " ، متفوقا على مواطنيه صالح الشهري وهزاع الهزاع وصالح آل عباس بهدفين ، حيث سجلوا جميعه 4 أهداف فقط.

اقرأ ايضا: سر إنفصال بافيتمبي غوميز عن مارسيليا

كما تساوى الغامدي في رصيد الأهداف مع كل من:" محمد فوزير وهيلدون أوجوستو واليو سيسيه ومروان السعدان" نجوم الرائد والتعاون والعدالة والفتح بالترتيب.

وساهم الغامدي في انهاء الصبام التهديفي للرائد أمام النصر ، عندما زار شباكهم في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في اطار مباريات الجولة 22 من الدوري وانتهت بفوز العالمي ، برباعية مقابل هدف ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ومن صفحتنا عبر انستغرام


أسباب دفعت فايلر لاتخاذ قرار رحيل حسام عاشور
أخبار الزمالك: إقالة أيمن حافظ.. قرار كارتيرون للجهاز المعاون
المقاصة يقرر عودة هدافه.. ويرحب ببيعه للأهلي أو الزمالك

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال