أخبار السعودية

تورونتو يحسم أمر انتقال بوزويلو للأهلي

تطورات في إنتقال بوزويلو للأهلي
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 يوليو 2019

كشفت تقارير صحفية عن رفض مسئولي نادي تورونتو الكندي، فكرة انتقال لاعبهم الإسباني أليخاندرو بوزويلو، إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت التقارير أن إدارة نادي تورونتو، رفضت عرض الأهلي لضم بوزويلو؛ بداعي أن النادي لا يفكر في بيع عقد اللاعب مطلقًا، وأن اللاعب لا يرغب في اللعب لأندية الخليج خلال الفترة الجارية، علمًا بأن اللاعب انتقل لصفوف تورونتو في مارس الماضي.

كما اشارت التقارير الصحفية  أن  الإسباني اليخاندرو بوزويلو لاعب نادي تورنتو الكندي، حسم موقفه من العرض الذي وصل إليه من نادي أهلي جدة من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وجدير بالذكر أن  النادي الأهلي تقدم بعرض إلى صانع الألعاب الأسباني أليخاندرو بوزويلو لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم المقبل.

 حيث ذكرت التقارير أن النادي الأهلي أرسل عرضاً إلى نادي تورنتو الكندي للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 27 عام.

و يلعب اللاعب  في مركز صانع الألعاب ومركز الجناح الأيسر وانتقل لصفوف تورنتو الكندي في مارس 2019 قادماً من جينك.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

خاض أليخاندرو بوزويلو تجارب عدة مع أندية مختلفة أبرزها ريال بيتيس الذي تدرج في فئاته السنية حتى وصل للفريق الأول عام 2013 ثم مثل  سوانزي سيتي وبعدها لعب مع رايو فاليكانو.

وأشار مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن  الإدارة الأهلاوية  تنتظر الرد على عرضها الأول, لكنها وبحسب الأنباء تعمل على التفاوض مع أسماء عدة في خانة صانع الألعاب تحسبًا لرفض اللاعب الأسباني أو فريقه لـ العرض الأهلاوي نهائيا وكما ينتظر ان إدارة الراقي سوف تتقدم بعرض آخر من أجل الظفر والحصول على خدمات اللاعب  

إقرأ أيضا: عرض أهلاوي لصانع ألعاب ريال بيتيس الإسباني

وكان نادي أهلي جدة قد حسم ضم 4 صفقات محلية وهم؛ محمد خبراني وخالد البركة وسلطان مندش ويزيد البكر، بالإضافة إلى الصربي دانييل أليكسيتش فيما وافقت إدارة الراقي على بيع عقد التشيلي كلاوديو بايزا لفريق نيكساكا المكسيكي،

من حسابنا على إنستغرام

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال