أخبار السعودية

تين كات: لا أملك السحر ولكن يهمني دعم جماهير الاتحاد

الهولندي تين كات يطالب جماهير الاتحاد بالدعم والمساندة بعد توليه مهمة تدريب نمور آسيا
فريق عمل يوروسبورت سعودية
05 نوفمبر 2019

تحدث الهولندي تين كات لأول مرة بعد استلامه مهمة تدريب الاتحاد كاشفا طموحاته بعد عودته لمزاولة نشاطه الذي توقف عنه لفترة.

وكان مجلس ادارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي تعاقد مع الهولندي تين كات لاستلام زمام الأمور الفنية للفريق خلفا للتشيلي خوسيه سييرا الذي أقيل من على رأس الجهاز الفني للنمور بعد النتائج السلبية التي حققها في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين آخرها الخسارة أمام الوحدة.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وقاد الوطني محمد العبدلي تدريب الاتحاد مؤقتا وحقق نتائج متباينة بعد خساراته للقائين في بطولة الدوري والتأهل لدور 16 من كأس محمد السادس لأندية الأبطال.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال تين كات:" عائلة ⁧الاتحاد⁩ أعرفها عائلة قوية ومترابطة .. لا أملك السحر ولكن يهمني كثيرا دعمكم لتقديم الأفضل للإتحاد".

واضاف قائلا:" حضرت إلى النادي وأعلم كامل الظروف ، وقبل قدومي تحدثت مع بعض اللاعبين الذين أعرفهم".

وواصل حديثه بالقول:" أحتاج الوقت لمعرفة كل لاعب وجودته .. ما لاحظته أن اللاعبين غير متحدين .. مهم أن نعمل على روح الفريق وتطبيق اسم الاتحاد على حقيقته ..روح الاتحاد⁩ يجب أن تكون حاضرة داخل الفريق".

وتابع:" أملك الخبرة اللازمة وأعرف طبيعة اللاعب الخليجي .. يجب أن نعمل كعائلة واحدة دائما ".

كما اشار قائلا:" الـ CV الكبير لا يعني النجاح أو الضمان ، صحيح أملك الخبرة ولكن فلسفتي هي العيش مع اللاعبين على حب كرة القدم".

واستطرد:"لم أشبع فنيا ، شعرت بالفراغ في فترة توقفي .. هذا الجوع وهذا العشق لكرة القدم لا يمكن تعويضه لذلك عدت وسأعمل جاهدا للعودة بالنادي العريق نادي الاتحاد".

واكمل:"شاهدت بعض المباريات للإتحاد ولعبت ضده آسيويا ، ابني يلعب في الدوري السعودي لذلك متابع دائما للدوري السعودي ونادي الاتحاد".

وواصل:"تستطيع الحكم على عملي من الغد سأعمل جاهدا في بداية الأمر على روح المجموعة وأن يكون الفرق أكثر حدّة وحركية داخل الملعب وبعد ذلك ستكون الأمور أكثر سهولة".

وأشار:"لا يجب أن نحكم على عمل من سبقنا ودائما نتطلع للمستقبل .. لدينا العديد من البيانات والمعلومات التي سنستخدمها لتحليل اللياقة والأداء للاعبين".

وأتم:"دائما كمدرب سأكون طموح ونملك فريق طموح ، وهناك مسافة بيننا وبين الفرق المنافسة على الدوري لأن التحضير لم يكن جيد بداية الموسم ، وعن اللاعبين الذين استشرتهم قبل قدومي سيظل الأمر بيني وبين اللاعبين العائلة الإتحادية".


ومن صفحتنا عبر انستغرام

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال