أخبار السعودية

جماهير الأهلي تهاجم هذا اللاعب وتطالب برحيله

تصريحات مثيرة للجدل لمحترف الأهلي تثير المجانين ضده
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 يونيو 2019

صبت جماهير الأهلي غضبها الكبير على محترفها التشيلي كلاوديو بايزا وإشتعل التواصل الإجتماعي "تويتر" بعد الأنباء المتداولة حول رغبة اللاعب كلاوديو بايزا في الرحيل عن الفريق وعدم الاستمرار مع الفريق. 

وخاصة بعد أن كشفت صحيفة “dalealbo” التشيليةعلى أن  كلاوديو بايزا يريد مغادرة الأهلي السعودي، وأوضحت أن اللاعب لا يمضي وقتا ممتعا مع الفريق، وأن هناك احتمال كبير ليعود بايزا إلى موطنه من جديد وبالتحديد إلى فريق كولو كولو التشيلي. 

وطبقا لتصريحات اللاعب أنه غير مرتاح نفسيا بالتواجد في صفوف الأهلي ويفكر جديا في الرحيل والاتفاق مع إدارة الراقي على ان يرحل بداية من الموسم القادم لأنه طبقا لحديثه للصحيفة لم يجد نفسه في صفوف الفريق وهناك عدم تجانس بينه وبين أعضاء الفريق الأخر 

كما اشارت الصحيفة أن “كولو كولو يبحث عن تدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الحالية، كما ان  المدرب ماريو سالاس متخوف من رحيل نجم الفريق إستيبان بافيز، في ظل تزايد العروض المغرية من أجل ضمه”.

وأضافت الصحيفة ان كلاوديو بايز يعتبر أفضل بدل للاعب فريق “كولو كولو"

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وعند نشر الخبر على أحد الحسابات الخاصة بجماهير النادي الأهلي ثارت جماهير الأهلي بقمة الغضب على اللاعب وغرد فوزان الصوينع بقوله : اصلاً حنا ما نبيك لاعب عادي جداً (لا يرمي ولا يجمع حصا ) من الأفضل مغادرة هالاعب وكحيلان منصور بن مشعل بيجيب بأذن الله أفضل منه بكثير

وقال الملكي  الراقي : الله لا يرده  وعرض آخر توصيله للمطار مجانا وكثيرا من الجماهير قالت عنه لاعب عادي ومنهم من وصفه بالفشل وأخيرا تعهد اكثر من محب للنادي الأهلي بحجز تذاكر الطيران على حسابه .

إقرأ أيضا: فضيحة أخلاقية تلاحق محترف جديد في الدوري السعودي

وجدير بالذكر أن مصادر مقربة من البيت الأهلاوي قد أكدت أن قائمة أجانب الأهلي قد تشهد “تصفية” هذا الموسم ويقترب هؤلاء من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ( اليكسيس روانار ونيكولاي سانتوس وكلاوديو بايزا وباولو دياز).

وكانت إدارة النادي الأهلي بدعم من بن مشعل قد أعلنت عن التعاقد مع أولى الصفقات الصيفية وهو خالد البركة قائد نادي الحزم الذي قدم مستوى جيد جاء على إثره لتمثيل صفوف الراقي على ان يتم فريق الأهلي تعاقداته وإتفاقه مع آخرين عقب نهاية انتخابات الرئاسة والتي تقدم لها مرشح وحد وهو الرئيس الحالي أحمد الصائغ 

من حسابنا على إنستغرام




فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال