أخبار السعودية

حقيقة إستقالة انمار الحائلي من رئاسة الاتحاد

تعرف إلى إستقالة انمار الحائلي من رئاسة الاتحاد
فريق عمل يوروسبورت سعودية
03 يناير 2020

كشفت مصادر إعلامية  أن رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي، تقدم باستقالته مرتين للهيئة العامة للرياضة، لكنها رفضت استقالته. وقال باحكيم مراسل القناةالسعودية الرياضية  في مداخلة لبرنامج “الديوانية” على القناة “الرياضية”، إن الحائلي فاجأ أعضاء الجمعية العمومية، وقال: “ياليت أستطيع التقدم بالاستقالة”، مبيناً أن الهيئة العامة للرياضة وعدته بالدعم وتحسين الأمور خلال الفترة المقبلة.

يُشار إلى أن فريق نادي الاتحاد قد مر بحالة تدهور في الموسم الحالي، بعد أن ودع منافسات دوري أبطال آسيا 2019 وكأس خادم الحرمين الشريفين، ويحتل حالياً المركز الـ 13 في الدوري.

كما أكد الحائلي في اجتماع الجمعية العمومية أن هيئة الرياضة قد وعدته بتحسن الأمور خلال الفترة القادمة وتخصيص دعم للاتحاد.

ويعيش الاتحاد أزمة خانقة على صعيد المسابقات المحلية، حيث خرج النادي الجداوي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الفتح، كما يحتل الاتحاد مركزًا متأخرًا في جدول ترتيب دوري المحترفين.

وجدير بالذكر أن  الجمعية العمومية الغير عادية لنادي الاتحاد، قد انعقدت مساء أمس  بتواجد عدد من أعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم رئيس الاتحاد أنمار الحائلي والمدير التنفيذي حمد الصنيع.

وذكرت بعض المصادر من داخل نادي الاتحاد أن أنمار الحائلي على استعداد لتقديم استقالته من رئاسة النادي، بشرط توفير أعضاء الشرف لمبلغ 22 مليون ريال.

وكان الاتحاد قد غادر في الموسم الحالي بطولة دوري أبطال آسيا، وبطولة كأس الملك، ويحتل المركز الثالث عشر في الدوري السعودي، وغادر 3 لاعبين صفوف النادي قبل شهر يناير، وينافس الاتحاد فقط في بطولة كأس العرب.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

كما أكدت مصادر صحفية  مطلعة، أن الجمعية العمومية غير العادية، التي عقدت أمس، في نادي الاتحاد، اطلعت على الالتزامات المالية المُرحّلة من الإدارات السابقة، والتي تبلغ قيمتها قرابة 368 مليون ريال، تشمل الحقوق للمطالبات المالية المحلية والخارجية “لاعبين ـ شركات ـ أندية خارجية”.
وأشارت المصادر إلى أن إدارة نادي الاتحاد أوضحت لأعضاء الجمعية العمومية، أن إدارة النادي بيّنت تفاصيل مبلغ الـ 177 مليون ريال بالكامل، وهو عبارة عن دعم الهيئة العامة للرياضة لنادي الاتحاد، كما هو حال كافة الأندية، وتطبيق الاستراتيجيات الخاصة بالحوكمة، ومنها 20 مليوناً ممثلة في دعم إدارة النادي ورعايات وتبرعات.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأضافت المصادر أن هذا المبلغ، سُددت منه رواتب لاعبين محليين، ومقدمات عقود للاعبين أجانب، والتعاقد مع الجهاز الفني الهولندي بقيادة تين كات وطاقمه الفني، مشيراً إلى أن النادي لا يوجد لديه في الوقت الحالي أي تأخير في الرواتب.

أقرأ أيضا:  معشوق الجماهير يغادر الاتحاد بعد 4 مواسم
وكانت الجمعية العمومية في نادي الاتحاد عقدت أمس وسط حضور 20 عضوًا منهم 4 أعضاء يحملون العضوية الذهبية وهم “أنمار الحائلي ومحمد بخاري وسعيد باوزير وعماد سالم”، بينما باقي الأعضاء يحملون العضوية العادية، وبحضور الهيئة العامة للرياضة ممثلة بسعيد الغامدي مدير مكتب الهيئة في جدة، حيث استمر الاجتماع قرابة ساعتين و20 دقيقة، حيث تم إيضاح العمل خلال فترة تسلم الإدارة لمدة 5 أشهر ماضية.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال