أخبار السعودية

حقيقة العرض البرازيلي لنجم النصر

عرض برازيلي لنجم وسط النصر
احمد ابراهيم
21 يناير 2020

اكدت بعض وسائل الإعلام البرازيلية عن اهتمام نادي غريميو البرازيلي بالتعاقد مع لاعب ونجم نادي النصر المحترف جوليانو دي بولا  وذكرت صحيفة "GloboEsporte " أن  إدارة فريق  Grêmio  تواصل بحثها عن تعزيزات في السوق وتحاول عودة لاعب خط الوسط جوليانو الموجود حاليًا في النصر بالمملكة العربية السعودية. كبديل لـ جان بيير بطلب من ريناتو غاتشو مدرب الفريق. ورغم ان الصفقة ستكون مكلفة ،  ولكن  وكيل اللاعب غادر  للسعودية للتفاوض مع ادارة النصر. وبالتالي ، مع فرصة ضئيلة للتطور. تم تقديم المعلومات بواسطة 

وأشارت الصحيفة البرازيلية أن مدير أعمال جوليانو خارج البرازيل وعدهم بالتفاوض مع ادارة العالمي وانه سيبحث  وضع لاعب خط الوسط البرازيلي  في المملكة العربية السعودية ويذكر أن جوليانو قد إنضم لصفوف النصر  منذ منتصف عام 2018. 

وجوليانو صاحب ال 29 ، عاما مدرج في القائمة التي سلمها ريناتو غاتشو إلى جريميو لتعزيز الفريق وياتي عقد اللاعب مع اصفر العاصمة ليقف عائقا في التعاقد حيث انه يرتبط ولديه عقد مع النصر حتى عام 2021. 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وأضافت الصحيفة ان التعامل مع  الموقف بحذر بسبب القيم التي ينطوي عليها العمل الرياضي 

كما اكد  كلاوس كامارا المدير التنفيذي للنادي البرازيلي  حول تعزيزات فريقه  Grêmio المحتملة. على انه  إنه لا يمكنك استبعاد وجود لاعب من نوعية جوليانو لفريق بحجم Grêmio.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وجدير بالذكر أن  جوليانو  قضى عامين في Grêmio ، بين نصف عام 2014 ونصف عام 2016. في ذلك الوقت ، تم بيعه إلى زيمنت ، في روسيا ، مقابل سبعة ملايين يورو (25 مليون ريال برازيلي في يوليو 2016). ثم مر على فنربخشه من تركيا  ثم إلى النصر.

إقرأ أيضا: كيف أصبح دوري المحترفين نقطة تحول في مسيرة الأجانب؟

كما انه كان جوليانو يشغل ويفضل أن يلعب و في صفوف الفريق البرازيل  الأولى على الجانب الأيمن من خط الوسط ، في موقع يشغله أليسون حاليًا. لكن يمكن للاعب أن يتصرف بشكل مركزي في وسط الملعب. في الواقع ، كما يلعب في العالمي حاليا 

أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال