أخبار السعودية

حقيقة صفقة النصر مع نجم غلطة سراي التركي

هل حسم النصر الصفقة المنتظرة مع نجم غلطة سراي ؟!
احمد ابراهيم
12 نوفمبر 2019

بعد أن وصلت العلاقة بين المحترف المغربي في صفوف غلطة سراي التركي  يونس بلهندة  ومديره الفني فاتح تريم إلى طريق مسدود وأصبح لا يعتمد عليه خلال المباريات الآخيرة بالدوري التركي 

وأكدت تلك التقارير الواردة من تركيا والمغرب أن مستقبل يونس بلهندة على خروج اللاعب من ناديه الحالي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما بات خارج حسابات مدربه فاتح تريم بسبب تذبذب مستواه بالإضافة إلى مزاجيته فوق أرضية الملعب ولرغبة الإدارة في التخلص من راتبه السنوي والتعاقد مع لاعب آخر يحل مكانه. 

وربطت تلك التقارير برحيل اللاعب لأحد الأندية السعودية وخاصة نادي النصر 


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وكانت صحيفة “سبوركس” التركية قد قالت أن غلطة سراي يفكر في بيع اللاعب، وأن المدرب فاتح تريم يرغب في إعادة تصميم شكل الفريق، مضيفة: “حاول النصر ضم بلهندة في فترات الانتقالات السابقة لكن الصفقة لم تتم بسبب رفض اللاعب”.

 وأكدت أن النصر يرغب في ضم بلهندة، ليكون بديلًا للاعب النيجيري أحمد موسى، التي توجد رغبة قوية في الاستغناء عنه في الشتاء، أو ليحل مكان صانع الألعاب البرازيلي جوليانو، الذي تلقى أكثر من عرض من البرازيل وأوروبا.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأنهت بقولها: “يستهدف غلطة سراي الحصول على الأقل على مبلغ 10 مليون يورو من أجل بيع بلهندة إلى النصر أو أي فريق آخر. نُقل اللاعب المغربي يونس بلهندة، 29 عاماً، من دينامو كييف إلى غلطة سراي في صيف عام 2017 في مقابل 9.5 مليون يورو”. 

أقرأ أيضا: صفقة تبادلية عالمية في طريقها للنصر

علم موقعنا “يوروسبورت سعودية” من مصادره الخاصة حقيقة ما تم تداوله في الساعات الماضية عن اهتمام النصر بالحصول على خدمات لاعب غلطة سراي، يونس بلهندة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت أن هذه الأخبار عارية تماما من الصحة، وأن الصحافة التركية تحاول رفع سعر اللاعب بإدعاء رغبة النصر في ضمه، مؤكدة أن نادي الاتحاد هو الذي كان راغبا في ضم بلهندة.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال