أخبار السعودية

حكم سوبر الهلال والاتحاد يقود مواجهة الأهلي والنصر

واحد من حكام الصفوة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم التركي كونيت شاكير يدير كلاسيكو الكرة السعودية اليوم في الجوهرة
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 فبراير 2019

تعتبر مباراة الأهلي والنصر اليوم من أقوى المباريات بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومن أكبرها جماهيرية، لذلك يولي الاتحاد السعودي لكرة القدم أهمية كبرى لهذه المواجهة، وأعلن عن الحكام الأجانب الذين سيديرون المباراة اليوم.

وأعلن اتحاد الكرة أن الحكم التركي الدولي كونيت شاكير، حكم مباراة السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد، والتي أقيمت في لندن وفاز بها الهلال بهدفين مقابل هدف، سيقود لقاء اليوم بين الأهلي والنصر باستاد الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وخلال لقاء السوبر لم يُشهر الحكم البطاقة الصفراء إلا مرتين فقط، الأولى للأسباني ألبرتو بوتيا مدافع الهلال، والثانية للمغربي كريم الأحمدي لاعب الاتحاد.

وكان الحكم التركي أدار العديد من المباريات في دوري أبطال أوروبا وخاصة في دور المجموعات، والتي كان آخرها مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان التي انتهت لصالح الريدز بنتيجة 3-2 وأيضاً لقاء توتنهام وإنترميلان الذي فاز فيه الفريق الإنكليزي بهدف يتيم.

كما أدار شاكير نهائي 2015 بين يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الأسباني، وشهدت المباراة فوز أبناء كتالونيا بثلاثة أهداف لهدف، وأخرج في المباراة 3 بطاقات صفراء.

ويساعد شاكير على الخط مواطنيه باهاتين دوران وطارق أنجون، وتم تعيين الكرواتي إيجور باجاك حكماً رابعاً، ولتقنية الـ VAR البولندي كريزيسنوف جاكيبيك.

في سياق منفصل قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين الحكم البولندي توماس موسيال لمباراة الهلال والقادسية على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ويعاونه من بولندا أيضاً كل من باويل سوكولنيكي وتوماس ليستكيفيس كحكمين مساعدين، ومن كرواتيا إيفان بيبيك حكم رابع، والبولندي بارتوش فرانكينسكي لتقنية الـ VAR.


من حسابنا على إنستغرام

من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو

فيديو قد يعجبك

شارك غرد بريد

في هذا المقال