أخبار السعودية

خاص: حقيقة رحيل نجم الأهلي في الميركاتو الشتوي

تعرف على النجم الأهلاوي الذي إقترب من الرحيل مع الميركاتو الشتوي وذلك بعد أن تذبذب المستوى الذي ظهر به خلال الجولات الثمان من دوري كأس الامر محمد بن سلمان للمحترفن 

14 نوفمبر 2018

كشف مصدر مقرب من إدارة القلعة الأهلاوية أن رحيل المحترف المصري عبدالله السعيد من قائمة الفريق الأول بالنادي الأهلي بات قريبا  وشيكا بعد تقديمه مستوي عادي خلال الربع الأول من الموسم.

وأضاف المصدر القريب لموقعنا أن  مسؤولي الإهلي بقيادة ماجد النفيعي  قرروا الدخول بقوة لسوق الانتقالات الشتوي وضم 3 صفقات أجنبية على اقل تقدير على ان يتم تحديد الاسماء المغادرة خلال الأسابيع المقبلة. 


 وأشار المصدر المقرب من الراقي أن جماهير الاهلي كانت قد وضعت امال وطموحات كبيرة على السعيد الا انه لم يقدم اي شيً يذكر مكتفيا بتسجيل هدف واحد عقب مشاركته في 8 مباريات ضمن مسابقة الدوري. 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  


 وأكد المصدر المقرب أن  التفكير في رحيل لاعب الاهلي المصري السابق عن الراقي لأن  الأهلي يمتلك  عقد طويل مع كل من السوري عمر السومة وديجاني تفاريس القادم قبل عدة اشهر من الراس الاخضر وكذلك البرازيلي جوزيف دي سوزا بينما أمضي التشيلي باولو دياز لمدة 3 مواسم اما الثنائي الإسباني فإن مدة عقدة كل منهم تمتد لموسمين فقط كما هو حال السعيد.وهم المرشحن أيضا للرحيل بجانب المحترف المصري


 من صفحتنا على انستغرام  



ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال