أخبار السعودية

خاص: وكيل إدواردو يضع اللمسات الأخيرة لرحيل اللاعب لأهلي دبي

إدواردو يقترب من الرحيل للدوري الإماراتي
فريق عمل يوروسبورت سعودية
11 يوليو 2019

إقتربت أيام المحترف البرازيلي بصفوف الهلال  كارلوس إدواردو من الإنتهاء وأصبح اللاعب على وشك الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي 

وإدواردو، البالغ من العمر 29 عامًا، انتقل إلى نادي الهلال، في صيف 2015، قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي، وأصبح خلال السنوات الأربع الماضية، الهداف التاريخي لمحترفي الزعيم.

ووفقًا لما ذكرته  بعض التقارير الصحفية اليوم  فإن الهلال السعودي، يدرس عرضًا من نادي شباب الأهلي دبي لبيع لاعبه البرازيلي.

كما شارات تلك التقارير الصحفية   أن وكيل إدواردو، يتواجد حاليًا في الإمارات، لوضع اللمسات الأخيرة على انتقال اللاعب البرازيلي، إلى شباب أهلي دبي.

وعلى الرغم من أن كل المؤشرات تشير أن العرض الإماراتي من أهلي شباب دبي ولكن هناك صورة التقطت لوكيل اللاعب مع مندوب نادي النصر الإماراتي 

وقد أكدت التقارير الواردة من الإمارات وأوضحت أن الصفقة سوف تحسم في الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم الإعلان عن رحيل اللاعب رسميًا، خلال اليومين القادمين.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

البرازيلي إدواردو مثل الهلال في مختلف البطولات منذ انضمامه في صيف 2015 قادمًا من بورتو البرتغالي وقد شارك مع الأزرق في بطولة الدوري السعودي فقط في 74 مباراة بواقع عدد دقائق “6276” واستطاع أن يسجل 41 هدفًا وصنع 10 أهداف وصنع 130 فرصة. 

ومن جهة آخرى  وصل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، فهد بن سعد بن نافل، مقر معسكر فريق الكرة بالنمسا، في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد.

إقرأ أيضا:  حُسم الأمر: هذا هو مصير كاريلو في الهلال

وواصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح اليوم الخميس تدريباتهم الاعتيادية في معسكرهم التحضيري المقام بالنمسا، والتي تركّزت على الجوانب البدنية والتكتيكية. 

وقد غادر  المحترف الفرنسي وهداف الفريق الهلالي  "بافنتيمي  غوميز " تديبات الفريق ومتوجها لـ تركيا لإجراء فحوص طبية دورية على أن يعود الأحد المقبل . 

يأتي ذلك في إطار استعدادات الهلال لملاقاة الأهلي في أغسطس المقبل، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

من حسابنا على إنستغرام




فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال